ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 13/11/2012 Issue 14656 14656 الثلاثاء 28 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب بسرعة عودة الدوري العام
حارس بتروجت: العرض الإسرائيلي هدفه لفت أنظار المسؤولين لحجم الكارثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - ياسين عبد العليم:

نفى اللاعب المصري المهدي سليمان حارس، مرمى نادي بتروجت، موافقته على العرض الإسرائيلي المقدم له من نادي هابويل تل أبيب عن طريق وكيل أعماله المجري.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونية: «من اللحظة الأولى اتخذت قراري برفض هذا العرض، وتلقيت اتصالات من عدد من زملائي بأندية أخرى لرغبتهم في اللعب بإسرائيل، وتوصليهم بالوكيل المجري، ولكني أكدت لهم أنه تم قطع الاتصال مع هذا الوكيل».

وحول الكلام الذى ظهر في الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وموافقته على العرض الإسرئيلي أكد أن هذه مجرد رسالة إلى المسؤولين لسرعة اتخاذ القرار بعودة الدوري العام والنظر إلى حجم الكارثة التي تعاني منها الأندية واللاعبين حالياً، مضيفاً أنه استقبل أكثر من 900 رسالة تهديد وصفته بالخائن.

وانتقد سليمان من يردد أن كل اللاعبين لديهم ما يكفيهم من المال فلا داعي لإقامة الدوري العام هذا الموسم مشيراً إلى أن ليس كل اللاعبين يحصلون على ملايين الجنيهات وأن من يحصل على ذلك هم فئة قليلة والأغلبية يحصلون على القليل، وأكثرهم يمر بأزمة مالية طاحنة بسبب توقف النشاط الكروي منذ مطلع شهر فبراير الماضي عقب أحداث مذبحة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها حوالي 72 مشجعاً من جماهير النادي الأهلي.

وحذر الحارس من محاولات بعض الأندية الإسرائيلية لضم اللاعبين المصريين، مستغلين إيقاف النشاط الرياضي في مصر منذ شهر فبراير الماضي والأزمة المالية التي يمر بها معظم اللاعبين والأندية المصرية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة