ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الإلكترونيات المتقدمة تصدر عددًا جديدًا من مجلتها الدورية «تواصل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر العدد الجديد من مجلة «تواصل» الدورية التي تصدرها شركة الالكترونيات المتقدمة، وهو عدد حافل بأخبار الشركة ونشاطاتها وفعالياتها خلال الأشهر الأخيرة، ويتضمن أبرز الأحداث المتعلقة بنشاطها.

وقد حمل الغلاف خبرا رئيسيا بعنوان «سمو الأمير سطام بن عبد العزيز يزور جناح الشركة خلال يوم الخريج والوظيفة بمعهد الإدارة مصحوبا بصورة لتلك الزيارة، كما جاء في غلاف المجلة أيضا خبر زيارة وزير الدفاع الفرنسي للشركة، واستضافة الشركة السفير الأمريكي، بالإضافة إلى خبر زيارة وزراء التجارة والصناعة بدول الخليج للشركة، وزيارة مدير برنامج طائرات ف ـ 15 للشركة، وإقامة الشركة ورشة عمل متخصصة بالشبكات الإقليمية للتصوير الطبي، ودورة لمكافحة الحرائق في مقر الشركة.

وجاءت كلمة العدد بعنوان «العمل بروح الفريق» مؤكدة ضرورة وجود هذا النمط لإيجاد التجانس الذي يقود إلى النجاح، وأن شركة الالكترونيات المتقدمة تحرص على توفير بيئة العمل المناسبة التي تحقق العمل بروح الفريق.

وتضمن العدد الكثير من الأخبار المتعلقة بزيارات الوفود الرسمية للشركة، وكذلك مشاركات الشركة في المعارض والفعاليات والمناسبات، وورش العمل وحفلات تكريم موظفيها المتفوقين، بالإضافة إلى النشاط الاجتماعي، والأنشطة المتعلقة بالمسئولية الاجتماعية للشركة.

وتعرض مجلة تواصل نفس المواد للقراء باللغتين العربية والانجليزية في ذات العدد بنفس التسلسل والتبويب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة