ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرماح يكشف لـ(الجزيرة) مستجدات بيع تذاكر مواجهة الليلة
بعد حادثة المطار.. الفوضى استمرت بدرة الملاعب.. و(الواسطه) تنهش جسد التنظيم!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

تكرر مساء امس في استاد الملك فهد الدولي مشهد الفوضى الذي حدث حين وصول نجوم المنتخب الارجنتيني، حيث قصد الاعلاميون من مختلف وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة درة الملاعب من أجل تغطية تدريب المنتخب الارجنتيني والمؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب الارجنتين بيد انهم اصطدموا بتواجد العديد من الجماهير التي وجدت في صالة الاعلاميين وتسببت في فوضى تشابه تلك التي شاهدناها مساء الاثنين في صالة الطيران الخاص.

الزملاء الاعلاميون استغربوا من تواجد العديد من الاشخاص الذين لا ينتسبون لأي وسيلة إعلامية أو مكلفون بالتنظيم ضمن ادارة الاستاد إلا ان (الواسطة) قادتهم للتواجد والتسبب في الزحام وتشويه المنظر العام وتعطيل الاعلاميين عن تأدية مهامهم. هذا وتأخر وصول المنتخب الارجنتيني الى استاد الملك فهد مما تسبب في تأخر انطلاق المران الرئيسي للمنتخب الارجنتيني بمشاركة جميع اللاعبين واحيط بالاغلاق التام حتى على مسؤولي استاد الملك فهد على أن تمنح الفرصة لعدسات وسائل الاعلام برصد الربع ساعة الأخيرة من التدريب.

من جهه اخرى اوضح علي الرماح المدير العام لشركة RPM ان بيع تذاكر مباراة الليلة مستمر وقال في حديثه لـ(الجزيرة): « سبق الاعلان عن منافذ بيع التذاكر التي ستكون عن طريق مكاتب البريد السعودي وعن طريق السوق الالكتروني (EMALL)وفي الايام الماضية تم بيع جزء كبير من التذاكر حيث نفدت تذاكر المنصة بفئتيها وكذلك تم بيع تذاكر الدرجة الاولى للمدرجات العلوية بشكل كامل وحتى مساء امس لا زالت التذاكر متوفرة للدرجة الاولى الخاصة بالمدرج السفلي».

واضاف الرماح: «فيما يخص تذاكر الدرجة الممتازة فإن المدرج الشمالي خصص للدبلوماسيين والعوائل خاصة للسفارة الأرجنتينية أما تذاكر الدرجة الثانية (خلف المرميين) فهي متوفرة بشكل كبير والاقبال عليها حتى مساء امس قليل».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة