ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 14/11/2012 Issue 14657 14657 الاربعاء 29 ذو الحجة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب مصر يواجه جورجيا ودياً استعداداً لتصفيات كأس العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، مباراة ودية دولية أمام نظيره الجورجي بالعاصمة الجورجية تيليبسي، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لخوض مباراة زيمبابوي في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

تأتي هذه المباراة ضمن البرنامج الإعدادي الذي يضعه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأمريكي بوب برادلي في ظل توقف النشاط الكروي بمصر منذ مطلع فبراير الماضي بسبب الأحداث الدامية التي شهدها استاد بورسعيد وراح ضحيتها 72 مشجعاً من جماهير الأهلي.

وضم برادلي لهذه المباراة 22 لاعباً هم: عصام الحضري وأحمد الشناوي وعلي لطفي لحراسة المرمى وأحمد حجازي وأحمد سعيد أوكا وباسم علي ومحمد ناصف وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وإسلام رمضان في خط الدفاع وحسني عبد ربه وأحمد المحمدي وإبراهيم صلاح ومحمود عبد الرازق شيكابالا وصالح جمعة ومحمد الننى ومحمد إبراهيم في خط الوسط وشريف أشرف وأحمد إسماعيل «تمساح» وأحمد حسن مكى ومحمد صلاح وعمرو زكي في خط الهجوم.

وأكد المدرب الأمريكي للفراعنة على أهمية مواجهة جورجيا خاصة أنها تأتي في توقيت خاص بالأجندة الدولية حيث يسعى المنتخب المصري أن يكون متواجداً في إحدى المباريات الودية الدولية لإعداد لاعبيه بشكل جيد لخوض المباريات الرسمية التي سيبدأها خلال شهر مارس المقبل أمام زيمبابوي في تصفيات مونديال البرازيل.

وطالب برادلي اللاعبين بتقديم عرض قوي واستغلال فرصة غياب لاعبي فريق الأهلي لارتباطهم بخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، من أجل إثبات قدراتهم وحجز مكان لهم في قائمة المنتخب خلال المباريات المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة