ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أسرة وردة ترفض أي عمل يتناول حياتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – الجزيرة:

أعلنت أسرة المطربة الراحلة وردة الجزائرية، رفضها التام لتنفيذ أيّ مشروع درامي يتناول حياتها الفنيَّة والشخصيَّة، معتبرين أن تاريخ المطربة الكبيرة ومشوارها الفني الطويل ملكية خاصة بها وحدها، ولفتوا إلى أن علاقتها بجمهورها مستمرة من خلال أعمالها الغنائية وأفلامها السينمائية، وليس بالتطرَّق أو التنقيب في تفاصيل حياتها الشخصيَّة والفنيَّة.

وحذَّرت الأسرة جهات الإنتاج من الإقبال على إنتاج عمل درامي أو سينمائي يَتَعرَّض في حلقاته إلى حياة وردة الجزائرية سواء عاجلاً أم آجلاً، مؤكدة أنها ستقاضي أيّ قناة فضائية تذيع أيّ مسلسل يسرد قصة حياة «وردة»، موضحة أنها أرسلت بيانًا بهذا الشأن لعدد من القنوات الفضائية، شدَّدت فيه على رفضها التام والقاطع لعرض أيّ عمل يتناول مسيرة المطربة الراحلة.

وهددت الأسرة القائمين على صناعة مسلسل «مداح القمر» الذي يحكي عن سيرة الموسيقار الراحل بليغ حمدي، باللجوء إلى القضاء، في حالة التطرَّق لحياة «وردة» الخاصَّة.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر قد أعلنت عن إنتاج مسلسل «مداح القمر» هذا العام، ورشح مخرجه مجدي أحمد علي، الفنانة منة شلبي لتقديم شخصيَّة وردة الجزائرية تبعًا لأحداث المسلسل.

وكان الكاتب الصحفي محمود معرف، والموسيقار صلاح الشرنوبي، قد أعلنا مؤخرًا كتابة قصة حياة «وردة» وتحويلها لعملين دراميين يتناولان مسيرتها الفنيَّة بالكامل، حيث اختار الشرنوبي اسم «حكايتي مع الزمان» عنوانًا لمسلسله ورشح مايا نصري للقيام بدور البطولة، وعكف بالفعل على كتابته مستندًا للفترة الطويلة التي عمل خلالها كملحن مع «وردة» وقدما عددًا كبيرًا من الأغنيات معًا، بينما بدأ معروف في جمع المادَّة الدرامية وبدأ كتابة مسلسله الآخر، فيما رفضت أسرة «وردة» خروج العملين للنور.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة