ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز بن رشد يدشن أحدث جهاز لإزالة الماء الأبيض بالليزر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مركز ابن رشد التخصصي للعيون جهاز LenSx وهو الأحدث من نوعه الذي سيمكن الأطباء من إجراء عمليات الماء الأبيض باستخدام تقنية الفيمتوليزر.

وحرص مركز بن رشد, وهو منظومة طبية متكاملة لجميع التخصصات الدقيقة لطب وجراحة العيون منذ انطلاقته على استقطاب كل خبير في تخصصه لتقديم أفضل وأرقى الخدمات الطبية, التي يستحقها عملاؤه ومراجعوه.

واستمرارا لهذا الحرص, قام المركز بتوفير أحدث مستجدات التقنية الطبية في مجال علاج الماء الأبيض.

ويمثل جهاز LenSx حقبة وإبداعا جديداً في جراحة الماء الأبيض بل قفزة جريئة إلى الأمام فقد صمم ليحقق مستوى جديد من الدقة عبر إجراءات متطورة تكنولوجيا حيث يعتمد الجهاز في إجراء المراحل الأساسية لعملية الماء الأبيض على الليزر الجراحي وإذا ما تم القياس بما كان يستخدم في الفترة الماضية سنجد تطورات كبيرة نستطيع حتى قياسها, قد لا تقتصر على اختصار وقت العمل الجراحي, والأمان العالي للخلايا المبطنة للقرنية.وذلك بفضل استخدام تقنية الليزر.

وقد تم اختبار دقة لينزكس في سلسلة من الدراسات السريرية الحديثة وحقق دقة متناهية ولم تكن هناك آثار سلبية ينظر لها فهو ينفذ عمليات جراحية وفقا لخيارات الجراح لضمان الحصول على أعلى النتائج, كما أن الجهاز (لينزكس) مجاز من قبل هيئة الغذاء والدواء (FDA) و(CE) الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوربي للاستخدام في جراحة الماء الأبيض.

وسيبدأ مركز بن رشد استقبال عملائه لإجراء العمليات الجراحية على جهاز الليزنكس بداية الأسبوع القادم التي تتم بالحجز المسبق فقط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة