ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مايكروسوفت تطلق رسمياً أكس بوكس لايف في السعودية والإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة مايكروسوفت خدمة أكس بوكس لايف في السعودية والإمارات حاملةً معها عالماً جديداً من التجربة الترفيهية، ليصبح بإمكان عشاق ألعاب أكس بوكس التمتّع بميزات طال انتظارها أكثر من أربع سنوات.

وتقوم فكرة أكس بوكس لايف على ربط اللاعبين مع بعضهم بمجتمع يزداد عدد المشاركين فيه كل يوم ليصل حتى الآن إلى أكثر من 40 مليون شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، يتنافسون فيما بينهم عبر عالم افتراضي مليء بألعاب الشبكة الترفيهية. وبالتزامن مع التحديثات الجديدة لخدمة أكس بوكس لايف سيكون بمقدور محبي أكس بوكس في السعودية إنشاء حسابات جديدة عبر لوحة التحكم المطورة من أكس بوكس لايف.

وعبّر السيد آمان سنغر رئيس الأعمال الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى مايكروسوفت عن سعادته بهذا الحدث وقال: «مع إطلاق أكس بوكس لايف في السعودية والإمارات، سيكون باستطاعتنا توفير محتويات جديدة كلياً لمنطقة الشرق الأوسط وسيكون بإمكان عشّاق أكس بوكس 360 طلبها وحجزها».

وأضاف: «هذه ليست سوى البداية، إذ إننا سنستمر في طرح المزيد من الخدمات عبر خبراتنا الترفيهية المبتكرة، لنضمن للمستهلك طرق جديدة ومثيرة للبقاء على اتصال مع الناس أينما كانوا حول العالم. إن هذه الخدمات هي التي ستشكل رؤيتنا نحو الأمام لأكس بوكس لايف».

بالإضافة إلى المزايا المجانية لخدمة أكس بوكس لايف، يقدم الاشتراك الذهبي لأكس بوكس لايف موجة من المرح في غرفة المعيشة. فعبر ميزة الألعاب الجماعية سيكون بمقدور اللاعبين اللعب مع أصدقائهم عبر خدمة لايف، والتحدث إليهم أثناء اللعب، والمشاركة في المزايا الحصرية التي تطرح كل فترة. كما سيكون بمقدورهم النفاذ إلى المحتويات التي لم تصدر رسمياً بعد كالعروض التجريبية لبعض الألعاب الجبارة، أو حتى الحصول على تحديثات حصرية لبعض الألعاب التي يملكونها مثل إمكانية الحصول على سيارات مميزة في لعبة فورزا هورايزون. ومن الخدمات العديدة التي يقدمها أكس بوكس لايف إضافةً إلى تصفح الإنترنت عبر إنترنت أكسبلورر خدمة التخزين عبر الحوسبة السحابية، حيث بإمكان المشتركين بالعضوية الذهبية توفير مساحة تخزينية تصل إلى 500 ميغا بايت من خلال تخزين الألعاب التي يمارسونها بشكل دائم عبر الحوسبة السحابية، ليستمتعوا باللعب بها عبر أي جهاز أكس بوكس مرتبط بالشبكة حول العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة