ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طالبات جامعة الملك سعود يزرن مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت عدد من طالبات جامعة الملك سعود - كلية العلوم ـ قسم النبات والأحياء الدقيقة بزيارة ميدانية لمصنع صافية لمياه الشرب المعبأة للمرة الثانية وتجولن في جميع أقسام المصنع، واستمعن إلى شرح كامل لطريقة تعبئة مياه الشرب المعبأة والخطوات العلمية الحديثة التي يتبعها المصنع للوصول للمنتج النهائي.

وتم التنويه للطالبات بآخر ما توصل له العلم في مجال تعبئة مياه الشرب والمستوى الراقي الذي وصلت إليه هذه الصناعة في المملكة العربية السعودية.

وطرحت الطالبات عددا من الأسئلة التي تمت الإجابة عليها بكل شفافية من قبل المختصين لدى المصنع وذلك بعد الانتهاء من زيارة قسم المختبر الكيميائي، وقسم المختبر الأحيائي، وقسم المختبر الخاص بالأوتوموجرافيك.

وقدم المصنع ممثلا بالأستاذ المهندس رياض عبدالله البهيان نائب الرئيس شكره وتقديره لهذه الزيارة متمنيا أن تكون قد حققت الهدف المنشود والفائدة المرجوة من ورائها.

وعبرت د. رشا محروس و أ. هديل الحوري عن مدى إعجابهن بالتطور والإمكانيات الكبيرة لدى مصنع صافيه لمياه الشرب المعبأه في صناعة تعبئة مياه الشرب المعبأه.

وأبدت الطالبات سرورهن وسعادتهن بهذه الزيارة التي تفتح لهن آفاقا جديدة للمشاركة في المجال الصناعي خاصة في أقسام التخصصات التي تقدمها جامعة الملك سعود لبناتنا لتجعل منهن اليد الأخرى في بناء هذه الصناعات الداعمة لهن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة