ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 15/11/2012 Issue 14658 14658 الخميس 01 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدعم مركز الدم بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني
حملة الاتصالات السعودية للتبرع بالدم تشهد تجاوباً كبيراً من موظفيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

شهدت حملة التبرع بالدم التي نظّمتها الاتصالات السعودية بالتعاون مع مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بمجمع الملك عبد العزيز بالرياض لدعم مركز الدعم بالمستشفى إثر حادثة انفجار شاحنة الغاز بالرياض، تفاعلاً وتجاوباً كبيراً من قبل موظفي الشركة الذين سارعوا للتبرع بالدم لمساعدة المصابين والمرضى بالمستشفى.

حيث أطلق الحملة الدكتور خالد الغنيم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية صباح يوم السبت 10-11-2012م وانتهت صباح أمس الأربعاء ويأتي هذا تأكيداً للدور الرائد للشركة في دعم مختلف الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة استشعاراً منها لمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

(الجزيرة) تواجدت في موقع الحدث وأجرت عدداً من الانطباعات مع المتبرعين، حيث أشاد الموظف عبد الرحمن المطرودي بالدور الكبير الذي تقوم بها الاتصالات السعودية ومبادرتها بتنظيم هذه الحملة لتنمية روح الانتماء بين أبناء هذا الوطن، وأضاف: إننا بهذه التبرع نعتبر أنفسنا نقدم أقل خدمة لمساعدة إخواننا المصابين جراء الانفجار المؤسف الذي وقع يوم الخميس الماضي».

ونوّه المطرودي بالتجاوب الإيجابي والإقبال الكبير الذي حظيت به الحملة من قبل موظفي الشركة الذين سارعوا في التبرع بالتبرع بدمائهم، داعياً الله عزَّ وجلَّ أن يتقبل منهم هذا العمل الجليل، وأن يرحم موتى الحادث، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر وحسن العزاء، وأن يشفي جميع المرضى والمصابين.

من جانبه قال الموظف عبد الحميد الجربوع إن تنظيم هذه الحملة يساهم في تقديم خدمات إنسانية عظيمة كونها تساعد في توفير الدم للمحتاجين، معرباً عن شكره لزملائه بالشركة التي أتيحت لهم هذه الفرصة للتبرع لإخوانهم المرضى والمصابين.

ووصف الجربوع المبادرة بأنها خطوة رائعة من الشركة التي عوّدتنا دائماً بتقديم مثل هذه المبادرات لدعم المحتاجين للدم، مبيناً أن هذا العمل الخيري ليس بمستغرب على الاتصالات السعودية التي تكون متواجدة دائماً في جميع الأعمال الخيرية والإنسانية بالمملكة.

كما أشاد الموظف محمد الموسي بتنظيم الحملة لدعم ومساعدة المصابين والجرحى جراء انفجار شاحنة الغاز، داعياً الله أن يتقبل من الجميع هذا العمل الخير وأن يكتب لهم الأجر العظيم، وأن يرحم موتى هذا الحادث وأن يشفي المصابين.

وقال الموسى إن الاتصالات السعودية عوّدتنا دائماً على تقديم خدمات قيّمة تجسد المعاني السامية للإنسانية وتعزِّز مفهوم العمل التطوعي والخيري في المملكة، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذه الحملة التي تتيح لهم فرص تقديم الدم لمساعدة الجرحى والمرضى في المستشفيات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة