ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 17/11/2012 Issue 14660 14660 السبت 03 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن تحصد 4 جوائز
جائزة الأمير تركي بن محمد للتميز منارة من منارات المنطقة الشرقية

رجوع

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العليا للسياحة والآثار المتحدث الضيف لجائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد للتميز حفل تكريم (45) فائزًا وفائزة من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد للتميز في دورتها الرابعة.

وأعرب الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس مجلس أمناء جائزة سموه للتميز عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس هيئة السياحة والآثار على حضور حفل تكريم الفائزين بالجائزة في المجالات المختلفة وهذا يدل على اهتمام سموه بالطلاب والطالبات المتفوقين.

وأكَّد سموه أن الجائزة تُعدُّ امتدادًا للدعم الكبير الذي يحظى به التَّعليم من خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة، مشيرًا إلى أن الجائزة تحظى بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد اللذين يقدمان كل الاهتمام والرِّعاية للطلاب والطالبات بالمنطقة الشرقية.

من جانبه أشاد منسق الجائزة بإدارة التَّربية والتَّعليم بمحافظة حفر الباطن المشرف التربوي الأستاذ حسين بن حبيب الشمري باللجنة المنظمة، مؤكدًا أنها ذللت الصعاب أمامنا وكانت على تواصل مستمر حتَّى بداية الحفل الذي أثمر على نجاح الجائزة على مستوى المنطقة الشرقية وأصبحت مطمعًا لجميع الطلاب.

والجدير بالذكر أن إدارة التَّربية والتَّعليم بمحافظة حفر الباطن حصلت على أربع جوائز للطلاب والطالبات من جائزة الأمير تركي بن محمد وهم:

1- فيصل بن حباب الشمري من متوسطة الملك خالد ومشاركته مظلة السيَّارات المتنقلة.

2- ضاري بن سطم الشمري بمدرسة جيل التفوق الأهلية بمشاركة رسوم.

3- محمد بن زبن المطيري بمدرسة جيل التفوق الأهلية بمشاركة الرسوم.

4- نورة بنت عبد الله السهلي المتوسطة الثالثة عشرة بمشاركة الرف الذكي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة