ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن خططه للانتشار الجغرافي
بنك الجزيرة يدشن فرعه الرئيسي بتبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن بنك الجزيرة مؤخرا فرعه الجديد في مدينة تبوك والذي يأتي ضمن الخطة الطامحة إلى تطوير فروعه للتفاني في خدمة عملائه مما يعتبر نقلة نوعية في الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة وهذا ما يسعى إليه البنك من خلال افتتاح فروع جديدة إلى جانب تقديم كافة الخدمات المصرفية المميزة للعملاء.

وأوضح الأستاذ خالد عثمان العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد إن افتتاح فرع تبوك لم يكن فكرة وليدة الأمس بل هي خطة مدروسة لتوسيع شبكة الفروع في جميع أنحاء المملكة . وأضاف إنها استكمال للخطة ليصبح البنك أكثر قربا من عملائه الكرام فالبنك أصبح يملك 69 فرعا تشمل 17 فرعا لخدمة السيدات في جميع أرجاء المملكة .

من جانبه قال الأستاذ محمد سعود السماري نائب الرئيس ورئيس إدارة شبكة الفروع في بنك الجزيرة : يسعدنا تدشين فرعنا الجديد في منطقة تبوك تنفيذاً لخططنا الإستراتيجية التطويرية لضمان تقديم خدمات نوعية ترقى لتطلعات عملائنا بالمنطقة بحيث تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم مع توفير بيئة مصرفية مثالية نسعى من خلالها لتقديم أفضل السبل والإمكانيات لتقديم المعاملات المصرفية سواء للأفراد أو الشركات تحت سقف واحد .

ويأتي هذا الافتتاح استمراراً لخطط بنك الجزيرة التطويرية والتوسعية لتقديم كافة منتجاته وخدماته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة التي تلبي تطلعات عملاء البنك في مملكتنا الغالية كما يأتي ضمن خطط البنك الرامية إلى الانتشار الجغرافي في جميع مدن المملكة، ويقع فرع بنك الجزيرة في تبوك على تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق أبوبكر الصديق في حي المروج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة