ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ناغي» للسيارات تدشن رينج روفر2013 الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاند روفر في المملكة العربية السعودية، رينج روفر 2013 الجديدة ، مركبة الدفع الرباعي الأكثر فخامة ً وقدرة ً في العالم، وذلك خلال احتفال في فندق فورسيزونز الرياض في 14 نوفمبر 2012. وتحافظ رينج روفر الجديدة على أعلى مستويات القوة والفخامة التي لطالما إشتهرت بها مركبات رينج روفر. وبفضل وزنها الخفيف وقوتها الكبيرة، بالإضافة إلى تمتعها بمستويات أعلى من الإتقان، تعزز رينج روفر مجددا ً مكانتها كأفضل مركبة دفع رباعي فاخرة في العالم.

وتعتبر رينج روفر الجديدة أولى مركبات الدفع الرباعي في العالم بهيكل أحادي مصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن، الذي ساهم في إدخال تحسينات كبيرة من ناحيتي الأداء وإنسيابية الحركة، إلى جانب تحسن معدلات الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتتميز السيارة الجديدة بمظهرها الراقي الأنيق المستوحى من التجسيد العصري لطابع رينج روفر التصميمي المبتكر. وإلى جانب الحفاظ على طابعها المميز كرينج روفر، فقد استطاعت المركبة أن تخطو خطوة ً هامة نحو الأمام مع تطوير جريء لروح التصميم المبتكرة لهذا الطراز. أما من الداخل، فتزود رينج روفر الجديدة الجالسين في المقصورة بإحساس عال ٍ من الهدوء والصفاء، بما يتماشى مع أعلى معايير الأناقة التي تتمتع بها المركبات الفاخرة.

وبغية تزويد هذا النموذج بأداء مميز وسلس، يمكن للعملاء الإختيار بين محرك البنزين المعدل بثماني أسطوانات وسعة 5 لتر أو محرك البنزين أيضاً بثماني أسطوانات وسوبرتشارجر، حيث تجمع هذه المحركات بين الأداء الاستثنائي والقدرة الفائقة على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما يتضمن تصميم مركبة رينج روفر الجديدة على أحدث التطورات التي شهدتها تقنيات المركبة، مثل أنظمة «Meridian» للصوت والموسيقى وباب صندوق الأمتعة الذي يعمل بالطاقة الكهربائية، والهيكل المعدني المتطور وتقنيات مساعدة السائق.

وقال المهندس أنيس عبدالجليل جمجوم، نائب رئيس قطاع السيارات الفاخرة لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: «حظيت مركبة رينج رو?ر الجديدة كلّياً بإقبالٍ كبير من جانب العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث تجاوزت الطلبات المسبقة التوقعات بصورة كبيرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة