ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. بهاتي استشاري التجميل ينضم لمجموعة الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الدكتور أحمد بهاتي استشاري جراحة التجميل والترميم بمستشفى (Frenchay) في مدينة بريستل البريطانية ، الحاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية (FRCSI) والزمالة الأيرلندية FRCS Plastic Surgery)) في جراحة التجميل. وقد عمل الدكتور بهاتي في مستشفى (Countess Of Chester) بمدينة تشستر البريطانية ومستشفى (Crok) الأيرلندية.وهو عضو في جمعية جراحين التجميل البريطانية (BAPRAS) وعضو متخصص بمجلس الأطباء العام في انجلترا (GMC). بالإضافة إلى عضويته في مجلس الأطباء السعودي (SMC).

ويمتلك الدكتور بهاتي خبرة كبيرة تجاوزت 15 عاماً في علاج حالات التجميل ومنها زراعة وترميم الأصابع واليد والأطراف العلوية والسفلية وإجراء عمليات نقل اصابع القدم لتعويض أصابع اليد وتصحيح أصابع اليد الملتصقة وتصغير وتكبير الصدر بالإضافة إلى عمليات الترميم بعد جراحات سرطان الثدي. كما يقوم أيضاً بتصحيح التثدي عند الرجال وشفط الدهون من مختلف مناطق الجسم ونقل الدهون الذاتي وتصحيح الأذن البارزة وإصلاح الأوتار والأعصاب المقطوعة وشد الوجة والبوتكس والفيلرز وتجميل الأنف.

ويأتي انضمام استشاري التجميل الدكتور أحمد بهاتي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة