ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب أمير منطقة القصيم يشرّف منزل عضو بلدي البكيرية الدخيّل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ مكتب الجزيرة / تصوير: محمد البشري:

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم منزل الأستاذ محمد عبد الله الدخيل عضو المجلس البلدي ببلدية محافظة البكيرية ومنسق ملتقى أهالي البكيرية، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الحميدان ومحافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي وعدد من رؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية، وجمع من أعيان وأهالي محافظة البكيرية.

وفي بداية المناسبة ألقى المضيف الأستاذ محمد عبد الله الدخيل كلمة باسمه وباسم أسرته وباسم أعضاء ملتقى أهالي البكيرية، رحَّب فيها بسمو الأمير وشكره على قبول هذه الدعوة وعلى هذه الزيارة غير المستغربة من سموه الكريم، وهي دلالة على التلاحم بين ولي الأمر وأبنائه المواطنين.

عقب ذلك أُلقيت قصيدة بهذه المناسبة، ومن ثم قدم أعضاء ملتقى أهالي البكيرية تقريراً مصوراً لسموه الكريم عن حملة العمرة التي سيرها الملتقى وفاء لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله - كما قدم الأستاذ محمد الدخيل درعاً تذكاريةً لسموه الكريم بهذه المناسبة.

وفي الختام قدَّم سموه الكريم الشكر والتقدير للأستاذ محمد الدخيل على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة