ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

منسوبات وطالبات جامعة شقراء يشدن بعقود المرحلة الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - محمد الحميضي:

أبدى عدد من منسوبات الكليات من عضوات هيئة التدريس وطالبات عن سعادتهن بهذه المباني التي سوف ينتهي العمل منها بعد 10 أشهر إن شاء الله وبطاقة استيعابية تصل لأكثر من 2400 طالبة في مراحلها الأولى اضافة إلى مباني سيتم توقيع عقودها قريبا لدعم الجامعة بالمباني الحكومية بمرافقها لتسير العملية التعليمية بالشكل المطلوب. بعد توقيع معالي الدكتور سعيد المله مدير جامعة شقراء عدداً من عقود كليات البنات في كل من شقراء والقويعية وحريملاء وذلك بمسرح المدينة الجامعية بشقراء وشملت ثلاثة عقود ضمن المرحلة الأولى من خطة الجامعة لإنشاء المباني العاجلة لكليات البنات، وذلك بتكلفة إجمالية تتجاوز 44.3 مليون ريال، وفترة زمنية لا تزيد عن عشرة أشهر لتكون صرحا من صروح العلم والمعرفة في هذه المحافظة والمحافظات الأخرى بمبانيها الحديثة.

وقد أجرت أريج عبد الله لقاءات مع بعض منسوبات الكلية، إذ تحدثت الأستاذة ناديا عبدالله شاكر منسقة الجودة لقسم التربية الخاصة للكلية الأدبية قائلة: بهذه المناسبة لاشك أن مشاعر الفرح والفخر تعتريني في ظل رؤيتي المستقبلية لتطور ورقي الجامعة على مختلف الأصعدة ومن بينها بلا شك البنية التحتية التي لها دور كبير في الإسهام بتقدم العملية التعليمية بما توفره من أجواء صحية وتعليمية مناسبة لجميع الطالبات وأعضاء هيئة التدريس هذا ونأمل مزيداً من التقدم لجامعتنا الحبيبة.

وقالت رئيسة قسم رياض الأطفال مشاعرنا الفرح والسرور إن شاء الله عند الافتتاح، بينما قالت معيدة قسم اللغة العربية نشكر جامعة شقراء على هذه الخطوة المباركة، ونأمل من الله سبحانه وتعالى ثم منكم أن يتم المشروع على الخير والبركة في الموعد المحدد بإذن الله.

كما تحدثت المشرفة على وكالة كلية التربية بمحافظة شقراء (الأقسام الادبية) أ.سميرة بنت محمد عطيه بقولها أتقدم باسم كلية التربية (الأقسام الأدبية) بمحافظة شقراء بالشكر والتقدير لكل من سعى في هذا المشروع وعلى رأسهم معالي مدير جامعة شقراء الموقر كما أتقدم بالشكر لمن تعايش معنا في أوضاع كليتنا سعادة عميد كلية التربية بمحافظة شقراء ومقدرة ما يبذل من جهود ملموسة تبين حرصكم على تنمية البيئة التعليمية من جهات مختلفة، وهو ما يظهر أهدافكم النبيلة الطامحة للارتقاء بالعمل في كليتنا الوليدة وهو ما يعكس سياسة الجامعة الحريصة على إبراز صورة مشرفة تعكس الحضارة الحقيقية التي تعيشها المملكة كما أبدت رئيسة قسم علم النفس د. زينب هانم سلامه الحمزاوي سعادتها متمنية تمام الخطى وأن يبارك الله الجهود المخلصة لازدهار أكثر وأكثر لجامعة شقراء.

كما عبر العديد من الطالبات عن سعادتهن بهذه المباني التي ستكون الدراسة بها مريحة بدلا من المباني المستأجرة التي لاتفي بالغرض المطلوب من كبر المساحة وتوفر كافة المرافق بشكل جيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة