ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 18/11/2012 Issue 14661 14661 الأحد 04 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل أكثر من عام وتحديداً في الـ28 من أكتوبر العام المنصرم
«الجزيرة» أكدت انتقال هوساوي للأهلي رغم نفي الأمير فهد بن خالد واللاعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي:

قبل أكثر من عام وتحديداً في الـ 28 من أكتوبر من العام الماضي أكدنا بأن اللاعب أسامة هوساوي سينتقل إلى فريق الأهلي تحديداً وأن علاقته بالفريق الهلالي ستنتهي وإن أكد اللاعب بأنه سيحترف خارجياً ونفيه بأنه الطريق إلى الانتقال إلى الأهلي ومع هذا أكدنا بأنه سيكون الطريق إلى الانتقال إلى الأهلي وذلك من خلال اتصالات كانت قائمة ومكثفة وجدية من قِبل شخصية أهلاوية معروفة مع اللاعب ضمن الاستعدادات القائمة والقوية لتدعيم الفريق الأهلاوي بعدد من الأسماء البارزة العائد بقوة للمنافسة بعد غيابه عنها في المواسم الماضية.

المفاوضات الأهلاوية كانت قائمة مع نجم الحراسة في الفريق الشبابي والمنتخب وليد عبدالله بعد انقضاء عقده السابق مع فريقه الشباب وأن إغراءه بارتداء القميص الأهلاوي جاءت بعد التأكيدات له بأن مدافع الفريق الهلالي أسامة هوساوي في طريقه للأهلي بعد إعطائهم الموافقة المبدئية، وأن المفاوضات معه في مراحلها النهائية وشبه محسومة، كما ذكر له المفاوض الأهلاوي.

إلا أن الإدارة الشبابية استطاعت التوصل وبكل هدوء مع وليد عبدالله على توقيع عقد احترافي جديد معه لمدة 5 سنوات قادمة وتم رفع عقده بشكل رسمي إلى لجنة الاحتراف لاعتماده.. وهو الأمر الذي لم يتم بين الهلال واللاعب أسامة هوساوي الذي نفى غير مرة انتقاله إلى الأهلي.. وكذلك الحال بالنسبة لرئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وأنه سينتقل للاحتراف خارجياً وأن هناك اتفاق (جنتلمان) بين اللاعب والهلال للعودة له من جديد، كما أكد اللاعب في مؤتمره الصحفي الذي عقده لإعلانه رسمياً الانتقال لأندرلخت البلجيكي والتي لم تستمر إلا لفترة ثلاثة أشهر فشل فيها في إيجاد مكان له في تشكيلة الفريق البلجيكي والتي نتمنى أن يعوضها في الأهلي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة