ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة سلمان توقع مع هيئة ألمانية للاعتماد الاكاديمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج : فهد الموسى

وقع معالي مدير جامعة سلمان بن عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي خلال زيارته الأسبوع الماضي لألمانيا عقد مشروع الاعتماد الخارجي لبرنامجي الفيزياء والرياضيات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج مع المدير العام للهيئة الألمانية ASIIN الدكتور ارنج واسر، كما تم خلال مراسم التوقيع بحث سبل التعاون مع الهيئة الألمانية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي ومناقشة إجراءات وآليات ومعايير الاعتماد الأكاديمي المعتمدة والخاصة بالهيئة الألمانية. وذلك في إطار سعي الجامعة إلى رفع جودة وتطوير برامجها الأكاديمية وفقاً للمعايير العالمية.

وفي هذا الصدد عبر الدكتور الجعيدي عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على رعايته وحضوره توقيع هذا العقد ودعمه المتواصل والمستمر للكلية الذي يأتي من حرص معاليه على الرقي بمخرجاتها وأداء رسالتها نحو التميز في التعليم الجامعي والبحث العلمي والشراكة المجتمعية. كما أشار الدكتور الجعيدي إلى أن مرحلة توقيع عقد المشروع تأتي ضمن عدد من المراحل التي تسعى لها الكلية وفق خطة عمل مجدولة من أجل حصول جميع برامج الكلية على الاعتماد الأكاديمي لأعلى المستوى المحلي فحسب بل على المستوى العالمي ايضاً. كما أن الكلية تسعى من خلال هذا التوقيع إلى التأكد من تحقيق برامجها التي تحتوي على التخصصات العلمية للمعايير الدولية والأهداف الوطنية للتعليم العالي وتلبية هذه البرامج لاحتياجات سوق العمل الأمر الذي سوف يسهم في تعزيز ودعم ثقة الدولة والمجتمع والجامعة بالبرامج التي تقدمها الكلية.

قام وقد ضم الوفد المرافق لمعاليه كل من عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية الدكتور فرحان بن حسين الجعيدي ووكيل الكلية الدكتور سعد بن حمد بن عمران.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة