ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 19/11/2012 Issue 14662 14662 الأثنين 05 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سليمان يُؤكد جدارة الأهلي باللقب الإفريقي
أبو تريكة ينفي أنباء اعتزاله.. ويطمح إلى اللعب بمونديال البرازيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى اللاعب محمد أبو تريكة، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، ما تردد مؤخراً عن نيته اعتزال كرة القدم بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي توِّج الأهلي بلقبه، قائلاً: «لن أعتزل كرة القدم الآن فليس هذا وقته، لأني أطمح إلى التواجد مع المنتخب المصري الأول في مونديال البرازيل 2014 إن شاء الله وبعدها سأفكر في الاعتزال».

وشدد أبو تريكة على أن الأهلي كان الأجدر بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال لقائه بالترجي التونسي والذي فاز فيه 2 - 1 بملعب رادس بتونس، مشيراً إلى أن الأهلي سيطر على مباراتي الذهاب والإياب، وأثبت أنه يبقى دوماً من الفرق الكبرى التي تلعب فقط من أجل الألقاب، على الرغم من كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الآونة الأخيرة.

من جانبه أكد وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي وصاحب الهدف الثاني في مرمى الترجي أن الأهلي هو الأحق والأجدر بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا، لأنه قدم أفضل ما لديه في مباراتي الذهاب بمصر والإياب بتونس ونجح في الفوز بنتيجة المباراتين 3 / 2 ليتأهل إلى كأس العالم باليابان الشهر المقبل.

وقال سليمان: «كنا قادرين على إنهاء المباراة في شوطها الأول لولا التسرع في اللمسة الأخيرة, المهم أننا نجحنا في الإيفاء بوعودنا وكررنا نفس سيناريو 2006 أمام النادي الصفاقسي، وأكدنا أن مكان الأهلي الطبيعي هو قطعاً فوق منصات التتويج».

وأضاف: «أهدي اللقب لشهداء النادي الأهلي الذي راحوا ضحية أحداث بورسعيد ولشهداء حادث قطار أسيوط، وأدعو الله أن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان، وأن يفتح لهم فسيح جناته إن شاء الله».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة