ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمين الرياض يطلع على تقنيات وحلول «بوان» للبناء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اطلع معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل على أحدث تقنيات وحلول البناء التي تعتمدها مجموعة «بوان» في عملياتها.

واستمع معاليه لدى افتتاحه «معرض البناء السعودي 2012»، الذي أنهى دورته الـ 24 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض نهاية الأسبوع الماضي، إلى شرح من الرئيس التنفيذي لمجموعة «بوان» المهندس سليمان أبو لحية، ومن الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة لها، عن جناح المجموعة. واطلع معاليه على عرض تقديمي عن الشركة، وأحدث التقنيات والحلول المعتمدة في عملياتها.

وشهد جناح مجموعة «بوان» (BAWAN) المتخصصة في مواد البناء والتشييد إقبالاً من زوَّار المعرض وعملاء المجموعة من داخل المملكة وخارجها، الذين أبدوا اهتماماً بمحفظة الشركة من المنتجات المتنوعة بين قطاعات الصناعة المعدنية والخشبية والكهربائية والخرسانة. وتضم مجموعة «بوان» الصناعية الإنشائية شركات متخصصة في تصنيع مواد البناء ومستلزمات الإنشاء، بما فيها الخرسانة الجاهزة والمباني مسبقة الصنع والمنتجات الخشبية من مواد التغليف والتعبئة الصناعية وألواح الديكور والمنتجات المعدنية من حديد التسليح وشبكات الأرضيات والأبواب المعدنية ومنتجات الألمنيوم والمعدات الكهربائية من محولات ومحطات التوزيع الكهربائية، إضافة إلى لوحات الجهد المنخفض والمتوسط الكهربائية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة