ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضاحية برج رافال.. الانتهاء من الأعمال الإنشائية في أعلى طابق سكني بالرياض
بيع المرحلة الثالثة من المشروع بكاملها وبدء البيع بالمرحلة الأخيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة رافال للتطوير العقاري عن الانتهاء من الأعمال الإنشائية في أعلى طابق سكني بالرياض - ضاحية برج رافال، إحدى إبداعات رافال - وبيع المرحلة الثالثة من المشروع بكاملها وبدء البيع بالمرحلة الأخيرة، تخللته زيارة لموقع ضاحية برج رافال والوقوف على تطوّر الحياة فيها.

وقد استضافت رافال أ. ماجد الحقيل - المدير التنفيذي - شركة رافال للتطوير العقاري (الشركة الشريك والمطور) و أ.علي القويز - الرئيس التنفيذي - الرياض المالية (الشركة - الشريك) و أ.عبدالله يبرودي - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب - شركة دبي للمقاولات (المقاول الرئيسي) و أ. أولريك إيكهارد - الرئيس والمدير العام - كمبينسكي - للشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي (مشغل الفندق)، حيث قدموا جميعا شرحا وافيا عن مشروع ضاحية برج رافال ونبذة كل عن الشركة التي يمثلها ودورها وعلاقتها بالمشروع.

وقد رحب أ. ماجد الحقيل - المدير التنفيذي - شركة رافال للتطوير العقاري بالحضور وقدّم فكرة ضاحي برج رافال والغاية منها، حيث قال: «تقدم الضاحية عيشا فريدا يوازن بين الهدوء والراحة، ليكون الملاذ الراقي الحقيقي تجمع بين عناصر الجمال والأناقة والتناغم. والغاية من ضاحية برج رفال أن تكون الوجهة الأفضل في الرياض ومركزاً حيوياً للسكن، مجتمعاً متكاملاً قائماً بذاته يتمتع فيه كل من القاطنين والزائرين بنمط حياة لا يضاهى، توازن مثالي بين السكينة وأقصى متطلبات العصر.

وأضاف: «ستـُبنى الضاحية على مساحة أرض تبلغ 20 ألف متر2 وتعلو على ارتفاع 70 طابقاً فاخـرا بوجود كمبينسكي - أحد أهم الفنادق العالمية المترفة كمشغل للفندق بفـن العمارة النجدية الحديثة وغرف وأجنحة وشقـق فـندقـية مترفة ومطاعم ومقاهي راقية ومجلس للسيجار وقاعة احـتفالات كبرى ومراكز للأعمال، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز سبا فاخر فريد من نوعه بإدارة ريسـانـس الأشهر عالمياً وضاحية سكنية من 440 شقة فاخرة بأسلوب المجمع السكني -(compound) على 39 دورا وبوليفارد راق لنخبة النخبة من العلامات التجارية الفارهة بأسلوب البوتيك، حيث خصصت جميع المكونات بمداخله ومخارجها المنفصلة.»

قوة القطاع العقاري بالمملكة

وتحدث أ.عبدالله يبرودي - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب - شركة دبي للمقاولات - المقاول الرئيسي، قائلا: «أود أن أزجي خالص الشكر والتقدير للإخوة في شركة رافال للتطوير العقاري بمنحنا ثـقـتهم في شركة دبي للمقاولات - DCC. فمشروع ضاحية برج رافال حتماً يعكس قوة القطاع العقاري بالمملكة من حيث المنتجات الحديثة وتميّز المباني النوعية، فنحن والحمدلله دخلنا السوق السعودي من أوسع أبوابه من خلال هذا المشروع. ونهنئهم ونهنئ أنفسنا على ما تم إنجازه حتى تاريخه وإنشاء ضاحية برج رافال تعكس خبرات شركة دبي للمقاولات الثرية وقدراتها الكبيرة، فنحن في DCC اجتهدنا ودرسنا وضع السوق بشكل كامل وفهمنا الاحتياجات وحددنا أهدافنا وعملنا وما زلنا نعمل بشكل مبدع مع رافال.

وتحدث نيابة عن الرياض المالية - الشريك في المشروع - أ.علي القويز - الرئيس التنفيذي، حيث قال: «قبل حوالي عام والنصف من الآن تم الانتهاء من طرح صندوق الرياض المالية - برج رافال العقاري، واليوم نحتفل باكتمال بناء الهيكل الإنشائي لهذا المشروع السكني العملاق والفريد من نوعه في مدينة الرياض والمملكة بشكل عام. وبالطبع نحن في الرياض المالية فخورون بهذا الإنجاز الذي يحسب لجميع شركائنا في صندوق رافال سواء من مستثمرين أو مطورين أو شركات إنشاء وتصميم ومسوقين وغيرهم.

أحد أبرز معالم الرياض

وفي حديث لكمبينسكي - مشغل الفندق - قال أ. أولريك إيكهارد - الرئيس والمدير العام - كمبينسكي - للشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي: « يسعدني أن أكون بينكم اليوم في هذه المناسبة للاحتفال بالحدث الهامّ لتطوير ما سيصبح بدون شك واحدا من أهمّ المعالم البارزة في الرياض.

لقد تأسّست كمبينسكي في العام 1897 كأوّل مجموعة فنادق فاخرة في أوروبّا، والتي بدأت أعمالها بافتتاح فندق صغير في برلين، ومنذ ذلك الحين تمّ إطلاق عدد من الفنادق المتميّزة في كافّة أنحاء أوروبّا والآن في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.ويقع فندق برج رافال كمبينسكي - الرياض، في أعلى بناء في الرياض والذي يتكوّن من 70 طابقا. سيضم فندقنا 300 غرفة وجناحا للنزلاء، ومطعمين، وثلاثة مقاه، وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات، وقاعة للاحتفالات تتّسع لـ 2000 شخص، ومنتجعين صحيّين ومراكز سبا منفصلين للنساء والرجال، بالإضافة إلى المحلاّت التجاريّة الخاصّة لبيع التجزئة.

تكريم المدير التنفيذي

عقب ذلك قامت الإدارة التنفيذية في رافال بتكريم مدير رافال التنفيذي بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسها. وقال الأستاذ درويش باكير - المدير التجاري التنفيذي - رافال -: «إنجازاتنا وإبداعاتنا وطموحاتنا لا تنتهي هنا وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم. فـ رافال أصبحت اليوم وللسنة الثالثة على التوالي «أهم وأفضل شركة تطوير عقاري بالمملكة» بل وأصبحت من أبرز 50 علامة تجارية بالمملكة. شكراً للمدير التنفيذي لرافال - الأستاذ ماجد الحقيل، ونؤكد على أننا جميعا يدٌ واحدة في البناء والعطاء والإبداع. وها نحن نتفاعل وبقوة على جميع المواقع الاجتماعية وقنوات التواصل آملين الوصول لعملائنا أينما تواجدوا ونخدمهم بالشكل الصحيح».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة