ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 20/11/2012 Issue 14663 14663 الثلاثاء 06 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«بلدي» وادي الدواسر يستعرض توصياته للعام الماضي وما تم حيالها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

استعرض المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر في جلسته الاعتيادية الرابعة عشرة التي عُقدت برئاسة رئيس المجلس ماجد آل ناهش، التوصيات والقرارات التي صدرت من المجلس العام الماضي، وما تم بشأنها.

ومن أهمها التوصية بإيجاد طريق مساند للشارع العام من جهة الشمال يربط المحافظة من الشرق إلى الغرب لفك الاختناقات المرورية على الشارع العام ويكون محاذياً لسوق المواشي من الشمال ويكون له روابط تربطه بأحياء المحافظة، وقد بيَّن رئيس البلدية بأنه قيد الدراسة. والتوصية بتكوين لجنة من المجلس والمحافظة والمرور للوقوف على شكوى الأهالي الخاصة بازدحام طريق الحديدي لوجود سوق الأعلاف وسيتم النقل للسوق الجديد وحل مشكلة الأهالي بأسرع وقت.

والتوصية بزيارة القرى والهجر للاطلاع على احتياجاتها، وتم الخروج والاطلاع على احتياجات الهجر والقرى ورفعها إلى البلدية لتلبية احتياجاتهم من المشاريع البلدية.

والتوصية بتفعيل اللجان المنبثقة من المجلس وتزويد المجلس بتقرير عمل كل لجنة وما توصلت إليه، وتم التنفيذ وتزويد أمانة المجلس بالتقارير نهاية العام المالي، وذلك لمناقشة السلبيات وتلافيها في السنة الجديدة.

والتوصية بطلب مشروع نظافة القرى والهجر بمبلغ (30 مليوناً) في الميزانية الجديدة وتم طلب المشروع في الميزانية القادمة للبلدية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة