ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تهامة القابضة تكشف عن إستراتيجيات جديدة.. وتفتح مكتبًا تجاريًّا في دبي
الداود: نضع إستراتيجيات تطويرية لعملياتنا التشغيلية والاستثمار الفعال لمواردنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق القابضة عن توفر خطط واسعة لديها نحو توسع أعمالها وعلاقتها الإقليمية والدولية ،حيث اتخذت قرارا استراتيجيا بافتتاح مكتب تجاري بدبي، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ بدر الداود: إن الشركة شرعت بالفعل في الخطوات التنفيذية بعد وضع الخطط الإستراتجية لتوسع أعمالها، وبالتالي زيادة أربحاها وفتح مجالات جديدة في مجال نشاطات الشركة القابضة.

وكان مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق القابضة اقر في اجتماعه الذي عقد يوم الأربعاء 29/12/1433هـ الموافق 14/11/2012م بمدينة جده،افتتاح مكتب تجاري للشركة بمدينة دبي يسهم في مد جسور التعاون مع الشركات العالمية في جميع مجالات أنشطة الشركة المختلفة الإعلانية والعقارية والاستثمار التجاري والقرطاسية والمكتبات .

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تسير بوضوح نحو تحقيق أهداف إستراتيجية في إدخال حيوية جديدة للشركة،عبر استقطاب الكفاءات المحلية والعالمية لرفع جودة العمليات التشغيلية ،والاستثمار الفعال في موارد الشركة، كما فتح أفاقا جديدة لشركة عريقة بحجم وحضور وتاريخ شركة تهامة.

وأعلنت شركة تهامة القابضة عن إعادة تأهيل المبنى الرئيس لها بمدينة جده .وذلك للاستفادة من فرصة ارتفاع القيم الإيجارية للمنطقة التي يقع ضمنها المبنى وكذلك الموقع المثالي الذي يمتاز به وتوفر كامل الخدمات وقربة من المرافق الحكومية والتجارية والسياحة ومن ثم إعادة طرحه كمكاتب تجارية راقية وبأسعار تنافسية مما يعود بالفائدة على الشركة.

وفي ذات السياق التطويرى عينت الشركة عضوا منتدبا جديدا لها ، حيث تمت موافقة مجلس الإدارة على تعين الشيخ داود بن فهد الداود عضوا منتدبا للشركة اعتبار من 29/12/1433هـ الموافق 14/11/2012م ويمتلك الشيخ داود فهد الداود خبرة إدارية متميزة في مجال الأعمال الاستثمارية والتشغيلية التجارية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة