ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن جوائز العقارات العربية والإفريقية
شركة (دعم) تحصد ثلاث جوائز وتتأهل للعالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة دعم للاستثمار العقاري، إحدى شركات منافع القابضة، في مهرجان جوائز العقارات العربية والإفريقية، وحصلت على جوائز عدة ضمن جوائز المهرجان الذي أُقيم بمدينة دبي خلال الفترة من 17 - 18 أكتوبر 2012م. وحصدت الشركة جائزة التميز في تنمية مشاريع التمليك - الوحدات، مشروع مساكن دعم الرياض، وجائزة التميز في تنمية مشاريع الشقق السكنية لمشروع مساكن دعم جدة، إضافة إلى جائزة التميز في تنمية الحملات التسويقية. وقد تسلَّم الجوائز سعادة المهندس محمد الدريبي نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع بشركة دعم للاستثمار العقاري خلال حفل التوزيع الذي أُقيم مؤخراً بمدينة دبي، بحضور الرؤساء والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العقارية وصناع القرار في المنطقة، في حين ستعلن نتائج العقارات الدولية في حفل يُقام في السابع من شهر ديسمبر 2012م في مدينة لندن، الذي على أثره تم تأهيل مشروع مساكن دعم الرياض لتصنيف مشاريع (خمسة نجوم)، والترشيح لجائزة العقارات الدولية. وأضاف المهندس الدريبي قائلاً: «نحن فخورون جدًّا بتمثيل المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز العقارات العربية والإفريقية لعام 2012م، ويشرفنا أن يتم الاعتراف بمشاريع الشركة إقليمياً؛ حيث يُعَدُّ حصول الشركة على هذه الجائزة العالمية دلالة على تفوقها على عدد من أهم الشركات وأكثرها تنافساً في المنطقة العربية، كما أن ترشحها للجائزة العالمية يُعَدُّ مؤشراً مهماً على تميز الشركة وعملها وفق المعايير والمقاييس العالمية في هذا المجال».

ويُعَدّ مهرجان جوائز العقارات العربية والإفريقية من أهم الفعاليات العقارية للمهنيين في مجال العقارات السكنية والتجارية من جميع أنحاء العالم؛ حيث تقوم الشركات الفائزة بالاحتفال بأعلى مستويات الإنجاز في مختلف قطاعات العقارات والتطوير العقاري كعلامة للتميز العالمي في هذا المجال، ويتم دخول المتنافسين بناءً على مستواهم المحلي والتحكيم من قِبل لجنة مكوَّنة من ذوي الخبرة العالية من المهنيين المتخصصين الذين يقومون بتغطية مجموعة كاملة من التخصصات المتعلقة بقطاع العقارات والتطوير العقاري. وستشهد العاصمة البريطانية منافسة قوية بين الشركات العربية الحاصلة على جوائز العقارات العربية مع نظيراتها في آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والأميركتَيْن وأوروبا لتحديد الشركات الأفضل عالمياً في كل فئة من فئات المسابقة.

ورأت لجنة تحكيم الجائزة أن مشاريع التمليك التي نفذتها شركة دعم للاستثمار العقاري ضمن مشروعاتها السكنية قد تضمنت أدق المعايير العالمية التي جرى تنفيذها بلمسة فنية راقية، برز من خلالها جمال التصميم ومفردات العمارة العربية مع مواكبة الحداثة في التصميم والخصوصية. كما راعت جودة التشطيب بأفضل مواد البناء العالمية وأكثرها جودة، فضلاً عن تميزها باختيار المواقع التي توفر للسكان سهولة الحركة بانفتاحها على الطرق الرئيسية للمدينة وقربها من الأماكن المهمة، إضافة إلى بيئتها الآمنة ومراعاتها لخصوصية المجتمع.

واعتبرت اللجنة أن مشاريع التمليك السكنية التي نفذتها وستنفذها الشركة، مثل مشروع مساكن دعم الرياض بحي الرفيعة ومساكن دعم المروة بجدة ومساكن دعم الراكة بالخبر، قد شكَّلت في مجملها نقلة نوعية معمارية مضافة للمشهد الحضاري، وتميَّزت بالجودة المعمارية في البناء وفق أعلى المعايير الهندسية والإنشائية واختيار مواد البناء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة