ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

خلال حفل توزيع جوائز «فيفي آرابيا للعطور 2012»
«العربية للعود» تحصد 5 جوائز عالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

في إطار مهرجان فيفي أرايبا للعطور 2012 (أوسكار العطور) الشركة العربية للعود تحقق نجاحاً فريداً من خلال تتويجها بـ5 جوائز عالمية خلال المهرجان الذي تنظمه الهيئة العربية للعطور في إمارة دبي فندق أرماني الكائن في برج خليفة.

وبهذه المناسبة عبر عبدالله الدويش نائب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للعود عن سعادته بتحقيق أمنية المؤسس رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيز الجاسر الذي طالما حلم بنقل اسم الشركة وصناعة العطور الشرقية من المحلية إلى العالمية.وأوضح الدويش أن (أوسكار العطور) دافع كبير ومصدر إلهام رئيس لنا في «العربية للعود»، وذلك في إطار سعينا المتواصل إلى تلبية التوقعات العالية لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم. ويأتي حصولنا على هذه الجوائز المرموقة ليؤكد مجدداً التزامنا التام بأعلى معايير التميز والجودة في ابتكار مجموعة عالية المستوى من العطور المميزة باستخدام أجود أنواع الزيوت.»وأضاف الدويش بأن العطور الفائزة وهي حياتي، سحر الكلمات، لمسة وشهريار حظيت منذ اللحظة الأولى لطرحها في الأسواق المحلية والعالمية بنجاح وثقة عدد كبير من العملاء.

وصرح رئيس «الهيئة العربية للعطور»، الجهة المنظمة لـ جوائز «فيفي آرابيا للعطور السيد شاهزاد حيدر، قائلاً: «تمكنا من تحقيق نجاح كبير للسنة الثالثة على التوالي، وهو ما ينعكس بصورة جلية في الإقبال الواسع وردود الفعل الإيجابية من المشاركين والحضور على السواء. وأود، باسم «الهيئـــة العربية للعطور» أن أتوجه بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح حفل (أوسكار العطور). ونثمن من جانبنا الجهود الحثيثة والثقة العالية التي يوليها لنا المستهلكون والمعنيون بقطاع العطور في المنطقة، والذين كان لمشاركتهم دور هام في تعزيز مكانة (أوسكار العطور) كأحد أبرز الفعاليات المرموقة في مجال صناعة العطور الراقية.»وقد حصلت «العربية للعود» على 4 جوائز ضمن فئة «عطر العام» وفئة «عطري المفضل للعام»، فضلاً عن جائزة «متجر التجزئة للعام» ضمن فئة «أفضل متجر تجزئة أحادي العلامة التجارية للعام».. وتعتبر العربية للعود إحدى أبرز سلاسل متاجر التجزئة المتخصصة بالعطور في العالم والشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة في الشرق الأوسط.

وشهدت الدورة الحالية من (أوسكار العطور)، الذي يعد أحد أهم الفعاليات على الأجندة السنوية لإمارة دبي، عدداً غير مسبوق في معدلات التصويت عبر الإنترنت التي وصلت إلى أكثر من 200.000 صوت.وتصنف جوائز (أوسكار العطور) إلى ثلاث فئات هي «عطر العام» و«متجر التجزئة للعام» و«عطري المفضل للعام». وتم تشكيل لجنة تحكيم مستقلة لاختيار الفائزين بجائزة «عطر العام»، في حين تم اختيار الفائزين بجوائز فئتي «متجر التجزئة للعام» و«عطري المفضل للعام» استناداً إلى تصويت قاعدة واسعة من المستهلكين عبر شبكة الإنترنت. وتمكنت «العربية للعود» من السيطرة على معظم جوائز المسابقة، في حين نجحت «لوريال» و«بروكتر أند جامبل» من الحصول على جائزتين. وشهد حفل توزيع جوائز «أوسكار العطور» حضور نخبة من كبار الشخصيات وأبرز رجال الأعمال والمعنيين بقطاع العطور..

وباتت «جوائز فيفي»، التي تأسست في العام 1973، الحدث الأبرز المتخصص في تكريم الإنجازات على مستوى الابتكار والإبداع والتميز ضمن قطاع العطور. وحضر الحفل أيضاً ممثلون عن عدد من أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور، بما فيها «لوريال» و«إيلي صعب» و«بروكتر أند جامبل» و«لانكوم» و«باريس غاليري» وغيرها الكثير، إلى جانب كوكبة من الإعلاميين ومجموعة من أهم المصنعين والموردين وتجار التجزئة والموزعين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة