ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى ثقته بعودة سالم لمستواه ووصف مواجهة الليلة بالصعبة.. مدرب الهلال كومبواريه:
جاهزون للأهلي.. ضغط المباريات يمنعني من تكثيف التدريبات.. ولم أحدد موقفي من الفريدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدير الفني للفريق الهلالي الفرنسي كومبواريه على صعوبة مباراة فريقه اليوم أمام الأهلي ضمن منافسات دوري زين للمحترفين، ونوه في المؤتمر الصحافي المصاحب للقاء على جاهزية فريقه واستعداده وتركيزه لتحقيق الفوز .. واضاف : « خصمنا اليوم يمتلك إمكانات كبيرة ووصوله لنهائي آسيا دليل على قوته فهو يمتلك دفاعا صلبا وهجوما قويا بوجود البرازيلي سيموس والعماني عماد الحوسني ولكن فريقنا جاهز لخوض المباراة والتركيز لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري والمنافسة بشراسة على صدارة الترتيب «.

وعن التدريبات الصباحية التي فرضها المدرب في الفترة الماضية وتركيزه عليها .. أوضح كومبواريه : « الاستعداد في الفترة الصباحية مميز للغاية فاللاعب يكون تركيزه اكبر حيث يخلد للنوم في وقت مبكرا تأهبا للمران الصباحي إضافة إلى ان الطقس في الرياض الآن يسعفنا لإقامة التدريبات الصباحية خلاف ماكان عليه في الأشهر الفائتة ، كما ان التدريبات الصباحية تمنحنا فرصة الوقوف على البرامج الغذائية للاعب بتناول وجبه الغداء في مقر النادي «.

واستبعد كومبواريه فكرة تكثيف التدريبات في الأسابيع الماضية بإقامة تدريبين صباحي ومسائي معللا ذلك بقوله : « خلال الفترة القادمة وفي فترة وجيزة سيلعب الهلال 6 مباريات وبذلك سيكون تكثيف التدريبات بشكل مبالغ فيه ضرره اكبر من نفعه ولذلك سنكتفي بالتدريبات الصباحية مع وجود بعض التدريبات المسائية قبل المباريات «.

وحول إعلان لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي انتقاله للاتحاد في فترة الانتقالات المقبلة وكيفية تعامل المدرب معه في الأسابيع المقبلة .. أجاب كومبواريه : « أي فريق لا يتوقف أو يتعثر على انتقال لاعب والموضوع كان واضحا للجميع، فالهلال قدم عرضه للاعب والاتحاد قدم عرضا أفضل ومن حق اللاعب اختيار العرض الأفضل .. وتركيزنا على إعداد الفريق بشكل اكبر والاعتماد على المجموعة .. أما تعاملي مع الفريدي وإشراكي له في قادم المباريات لم احدده وسأجلس مع اللاعب في الفترة المقبلة «.

وعن تقييمه لمسيرة الفريق بالدوري حتى الآن ومدى حظوظه للحصول على اللقب .. قال المدير الفني للهلال : « من سياساتي التركيز على كل مباراة على حدة والسعي لتحقيق الانتصارات فالمشوار ما زال طويلا ويظل الهلال من المرشحين بقوة لتحقيق اللقب وهو ما نهدف له جميعاً .

وأوضح كومبواريه انه كان يعتمد على لاعب وسط الفريق سالم الدوسري في بداية الموسم بيد ان الإصابة أبعدته عن المشاركة .. وزاد : « لدي ثقة كبيرة بأن سالم قادر على العودة بشكل أميز لتقديم المستويات المعهودة منه «.

هذا وشارك سالم الدوسري مدربه في المؤتمر الصحافي أمس .. واكد الدوسري على أهمية مباراة اليوم وطموحهم لتحقيق الفوز مشيرا إلى جاهزيته التامة للدخول في حسابات المدرب .

وعن انخفاض مستواه في الفترة الماضية .. أجاب سالم : « مررت بظروف الإصابة خلال فترة معينة ووجودي في دكة البدلاء لا يزعجني بل يدفعني للتركيز بالتدريبات للعودة للخريطة الأساسية وخدمة الفريق».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة