ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 21/11/2012 Issue 14664 14664 الاربعاء 07 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ابتهاجاً بسلامة خادم الحرمين الشريفين
مجلس جمهور الهلال يوزع 5 آلاف لافتة تعبر عن فرحة الشعب في قمة الليلة

رجوع

 

ابتهاجا بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله, قام مجلس الجمهور الهلالي بتجهيز أكثر من 5000 لافتة متوسطة الحجم تحمل صور خادم الحرمين الشريفين مع عبارات «الحمد لله على السلامة» و»سلامتك يا ملك القلوب» سيتم توزيعها على الجماهير قبيل انطلاق مباراة الليلة التي تجمع الهلال والأهلي في استاد الملك فهد الدولي.. إضافة إلى لوحة كبيرة سيرفعها الجمهور الهلالي بالتنسيق مع أعضاء المجلس لحظة دخول الفريقين إلى أرض الملعب تحمل عبارات تهنئة بسلامة الملك حفظه الله. كما قام المجلس أيضا بالتعاون مع الشريك الرسمي للهلال بتجهيز أكثر من 10000 قميص أزرق تحمل شعار الهلال وموبايلي ستوزع على الجماهير الهلالية.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الجمهور الهلالي وفي إطار تنظيم عمله قرر توحيد ملابس أعضائه بحيث سيرتدون في كل مباراة قمصانا زرقاء تحمل شعار النادي وموبايلي.

ذكر ذلك منسق الجمهور الهلالي وعضو العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي الذي أكد أن لوحات التهنئة بسلامة خادم الحرمين الشريفين هي أقل واجب يمكن أن يقوموا به تجاه قائد الأمة حفظه الله.. ودعا محبي الهلال لحضور المباراة ومؤازرة الفريق وقيادته نحو انتصار جديد يبقيه في صدارته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة