ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما هنآ نائب الرئيس الصيني باختياره لقيادة بلاده خلال العقد المقبل
خادم الحرمين وولي العهد يعزيان ملك المغرب في ضحايا المروحية العسكرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - برقية عزاء لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية إثر نبأ تحطم مروحية عسكرية مغربية في منطقة غلميم في جنوب غرب المملكة المغربية الشقيقة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أحر التعازي، وصادق المواساة لجلالته ولأسر الضحايا وللشعب المغربي الشقيق، داعياً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ جلالته وشعب المغرب الشقيق من كل سوء، وأن لا يريهم أي مكروه.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية إثر نبأ تحطم مروحية عسكرية مغربية في منطقة غلميم في جنوب غرب المملكة المغربية الشقيقة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وأعرب سموه لجلالته ولأسر الضحايا وللشعب المغربي الشقيق عن بالغ التعازي وصادق المواساة، داعياً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب جلالته وشعب المغرب الشقيق كل سوء ومكروه.

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد شي جينبينغ نائب رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة اختيار دولته لقيادة بلاده للعقد المقبل. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته، ولشعب الصين الصديق التقدم والازدهار. وأشاد أيده الله بهذه المناسبة بمتانة العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين والتي يحرص الجميع على تطويرها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لدولة السيد شي جينبينغ نائب رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة اختياره لقيادة بلاده خلال العقد المقبل. وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته، والتقدم والازدهار لشعب الصين الصديق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة