ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حاكم إمارة الفجيرة يستقبل سموه في قصره
ولي عهد إمارة الفجيرة يكرم الأمير الوليد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حضر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة افتتاح الملتقى الخليجي الرابع للسياحة والاستثمار يوم الثلاثاء 20 محرم 1434هـ الموافق 20 نوفمبر 2012م تحت رعاية صاحب سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد وحاكم إمارة الفجيرة، دولة الإمارات العربية المتحدة وحضر نيابة عن سمو الشيخ حمد صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد إمارة الفجيرة. هذا وأقيم حفل الافتتاح في فندق لي ميريديان العقة Le Méridien Al Aqah في الفجيرة‏، حيث سيستغرق الملتقى يومين.

وخلال الحفل كرم سمو ولي العهد الأمير الوليد لجهوده الجبارة في المجال الاستثماري والسياحي على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من الشخصيات الاقتصادية في قطاعات السياحة المختلفة.

وحين وصول الأمير الوليد إلى الفجيرة توجه سموه لحفل افتتاح الملتقى الخليجي الرابع للسياحة والاستثمار.. كما حضر سمو الأمير الوليد افتتاح المعرض المصاحب للملتقى وحفل العشاء المقام على شرف الضيوف.

كما قام سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي باستقبال سمو الأمير في قصره في الفجيرة بعد انتهاء فعاليات افتتاح الملتقى.. هذا وقام سمو ولي العهد بتوديع الأمير الوليد في مطار الفجيرة الدولي. هذا ويعتبر ملتقى السياحة والاستثمار، فعالية اقتصادية تعنى بتشجيع الاستثمار والسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تعتبر واحدة من برامج وأنشطة الأمانة العامة لاتحاد غرف التجارة والصناعة في دول المجلس والتي دأبت على الإشراف على تنفيذها بالتعاون مع اتحادات غرف التجارة والصناعة في الدول المستضيفة. ويأتي انعقاد الملتقى ضمن مرحلة تشهد فيها حركة السياحة الإقليمية والعالمية إلى المنطقة نمواً كبيراً صاحبها أيضاً صحوة ملموسة تجاه الاستثمار السياحي وحركته خلال السنتين الماضيتين بعد فترة ركود شهدتها المنطقة والعديد من دول العالم وذلك بفعل تأثيرات الأزمة المالية العالمية.

كما حضر الملتقى مع سمو الأمير الوليد كل من الأستاذ صلاح الحجيلان، المستشار القانوني لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة حسناء التركي رئيسة إدارة السفريات والتنسيق الخارجي والإستاذ حسام السليمان المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ نايف الزهير مدير المواقع والشبكات الإلكترونية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة