ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسؤولو المنطقة الشرقية يعبرون عن سعادتهم بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

عبر عدد من المسؤولين بإمارة المنطقة الشرقية عن سعادتهم الغامرة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتثبيت فقرات الظهر وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

فقال وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني لقد عبر جميع أبناء هذه البلاد المباركة عن سعادتهم وفرحتهم بما منَّ الله على قائد هذه الأمة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له - يحفظه الله - كما أرفع التهنئة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - ولجميع أفراد الأسرة المالكة الكريمة وأبناء الشعب السعودي على نجاح هذه العملية ونسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل ويعود ليواصل مسيرة التنمية والبناء التي قادها - يحفظه الله.

كما قال مدير عام مكتب أمير المنطقة الشرقية حسن بن علي الجاسر نحمد الله تعالى على نجاح العملية التي أجريت لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - ونرفع التهنئة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - على نجاح العملية ونسأل الله أن يطيل في عمر سيدي ويواصل مسيرة التنمية لتنمية إنسان هذه البلاد.

كما قال وكيل إمارة المنطقة الشرقية للشؤون الأمنية ناصر بن أحمد العسكر الحمد لله الذي منَّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء ونجاح العملية ونسأل الله أن يطيل في عمره لما فيه خير وصلاح هذه البلاد وأهلها.

وعبر وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للتطوير الإداري والتقنية والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية فيصل بن أحمد العثمان عن سعادته بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وسأل الله أن يمنَّ على قائد هذه البلاد بالشفاء العاجل ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويديمه ليقود مسيرة التطور والنماء.

كما قال مدير عام الشؤون الخاصة أحمد بن عبدالله البراك لقد من الله علينا جميعاً بنجاح العملية الجراحية لسيدي قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه - ونسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويديمه لرفعة هذه البلاد ونمائها.

وعبر وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للشؤون التنموية الأمين العام لمجلس المنطقة الدكتور سلطان بن ماجد السبيعي عن السعادة الكبيرة التي غمرت أبناء هذا الشعب الكريم بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وندعو الله أن يديم على سيدي نعمة الصحة والعافية وأن يوفقه ويسدد خطاه.

كما قال وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للحقوق حمد بن محمد الهبوب الحمد لله على نجاح عملية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأسال الله أن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

كما عبر مدير عام العلاقات العامة والإعلام فيصل بن محمد القو بإمارة المنطقة الشرقية عن سعادته البالغة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وسأل الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل ويديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادته الحكيمة - يحفظه الله.

وقال مدير عام الشؤون الأمنية الأستاذ عادي بن فلاح البقمي بهذه المناسبة إن مشاعر السعادة والفرح التي عمت كل أبناء المملكة بنجاح العملية الجراحية التي أجرها سيدي خادم الحرمين الشريفين هي تعبير صادق عن محبة الشعب السعودي لقائد مسيرة نهضته، داعيا الله عز وجل أن يتم عليه صحته وعافيته.

وعبر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عادل بن عبدالله المطرودي بأن سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - فرحة عامة للوطن سائلا الله أن يمتعه بلباس الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة