ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عضو مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالرياض بدر الراجحي
خادم الحرمين الشريفين يحظى بسجايا كريمة ترجمت حبه لشعبه وأمته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمدَ الله عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالرياض الشيخ بدر بن محمد الراجحي على ما منَّ به من شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - يحفظه الله -.

ورفعَ الراجحي التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وكافة أبناء الشعب السعودي والعربي والإسلامي بمناسبة شفاء المليك المفدى ونجاح العملية الجراحية التي أُجريت لمقامه الكريم، وبيَّن أن المؤمن مأجور على ما يُصاب به في الدنيا، وما أصابه خير لعباده المؤمنين في دنياهم بما تؤكده من المحبة والألفة واللُحمة، وفي أخراهم من الحسنات ورفع الدرجات - بإذن الله -.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين يحظى بشمائل كريمة وسجايا نبيلة ترجمت - بحمد الله - ما يتمتع به من حرص على أمته ورعاية لوطنه ومواطنيه وحرصه الكبير على مصلحة الوطن وتحقيق غايات أبناء شعبه الكريم وتلمس احتياجاتهم والتأكيد على كل مسؤول في تقديم مصلحة المواطن وقضاء حوائجه وكلمته الشهيرة: «ما دمتم بخير فأنا بخير» ما زالت في الوجدان - يرعاه الله ويحفظه من كل مكروه -.

وأعرب الراجحي عن شكره لله العلي القدير على ما أسبغه على خادم الحرمين الشريفين من نعمة الشفاء راجياً المولى عز وجل أن يحفظه ويرعاه برعايته، ويديم عليه نعمة الصحة والعافية ودوام التوفيق، وأن يعينه على تحقيق ما يطمح إليه من تطوير وبناء للرقي بمكانة المملكة ورفعتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة