ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نسأل الله أن يديم على خادم الحرمين نعمة الصحة والعافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعنا جميعاً وكافة المواطنين لحظة بلحظة البيانات التي أصدرها الديوان الملكي، وكان آخرها البيان الذي زف لنا البشرى السارة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رافعين أكف الضراعة لله تعالى بأن يمن على قائد مسيرتنا بالشفاء العاجل، والخروج القريب من المستشفى سالماً معافى.

إننا ندين لله تعالى ثم لخادم الحرمين الشريفين بالفضل العظيم في هذه المرحلة التي نهنأ بكريم العيش في ظلالها، ونستلذ الحياة في أكنافها، إذ كان همه رفعة شعبه، وعزة بلاده، ورقي أبنائه، حتى أصبحت المملكة في عهده الزاهر ذات مكانة رفيعة تنال احترام جميع أعضاء المجتمع الدولي، بفضل السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة والتوجهات الرشيدة لكافة القضايا سواء كانت داخلية أم خارجية.

إن ما قدمه خادم الحرمين الشريفين من خدمة للوطن والمواطن خير شاهد على حرصه ومتابعته -رعاه الله- لكل ما يؤمن سبل الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن. إن مشاعر الفرح تغمر جميع أبناء الوطن الذين يرفعون أكفهم بالدعاء الصادق للمولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسبغ عليه ثوب الصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير التي يقودها -حفظه الله- نحو مزيد من التقدم والرخاء والازدهار للمملكة، وخدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية أجمعين.

بهذه المناسبة السارة يسرنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة نجاح العملية التي أجريت له في مستشفى الملك عبدالعزيز الطبي بالحرس الوطني بالرياض، متمنين له الشفاء العاجل وأن يحفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والشعب السعودي الكريم ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

مسعد بن سعود بن سمار العتيبي - مدير عام شركة بن سمار للمقاولات

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة