ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هيئة التطوير تكرم المشاركين في جناح «بيئة الرياض»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّمت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، المشاركين في جناح المعرض البيئي (بيئة الرياض) الذي أقيم ضمن (برنامج أرامكو الثقافي بالرياض لعام 1433هـ).

وقدم الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالملك آل الشيخ نائب رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة للدراسات والتخطيط، خلال الحفل، شهادات التقدير للجهات المشاركة في المعرض، وتشمل: شركة أرامكو السعودية، شركة المياه الوطنية، فرقة فلة، وفريق من المتطوعين في أنشطة حماية البيئة.

وكان جناح (بيئة الرياض) قد تضمن مجموعة من الأنشطة العلمية والعروض التوعوية والترفيهية، وشهد تنظيم ورشة عمل عن (دور التوعية والإعلام البيئي في تحقيق التنمية المحلية المستدامة) شارك فيها عدد من الإعلاميين والخبراء والمسؤولين في الشأن البيئي في الرياض.

ويأتي (جناح بيئة الرياض) ضمن «برنامج التوعية والإعلام البيئي» الذي سبق أن أطلقته «اللجنة العليا لحماية البيئة في مدينة الرياض» برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز رئيس الهيئة، والتي وضعت ضمن عنايتها بالوضع البيئي في المدينة، برنامجاً تنفيذياً يضم 50 عنصراً تغطي كل من محاور: التلوث، النفايات، موارد المياه، الموارد الطبيعية والمناطق المفتوحة والحياة الفطرية، والإدارة البيئية، ويشارك في تنفيذها 17 جهة معنية بالشأن البيئي في المدينة من القطاعين العام والخاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة