ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن نايف يرعى المؤتمر والمعرض الدولي الخامس عشر للأمن الصناعي ديسمبر المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي المؤتمر والمعرض الدولي الخامس عشر للأمن الصناعي الذي تنظمه وزارة الداخلية ممثلة في الهيئة العليا للأمن الصناعي إلى جانب IFSEC الجزيرة OSH Arabia 2012 وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 - 27 محرم 1434 هـ الموافق 9 - 11 ديسمبر 2012. برعاية شركة أرامكو السعودية وشركة سابك وشركة معادن وشركة تحكم التقنية.

وقد أعرب الأمين العام للهيئة العليا للأمن الصناعي الدكتور خالد بن سعد العقيل عن شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية على رعايته لهذا الحدث الكبير، وألمح إلى أن المؤتمر الرابع عشر الذي عقد العام الماضي في الرياض حظي برعاية كاملة من سموه حيث دشن وشهد فعالياته، ونوه الدكتور خالد العقيل بالاهتمام والرعاية التي يوليها سمو الأمير محمد بن نايف لقطاع الأمن الصناعي والسلامة الصناعية، لتكون كافة المنشآت الصناعية في المملكة مسايرة لأحدث معايير السلامة العالمية.

وأوضح أن هذا المؤتمر يقام هذا العام في دورته الخامسة عشرة ويهدف إلى وضع الإستراتيجيات والخطط العلمية والعملية للأمن الصناعي وكيفية التعامل معها وفق أحدث المفاهيم الدولية. وأوضح أن الجلسات وورش العمل التي ستصاحب هذا المؤتمر ما هي إلا تأكيد ولله الحمد والمنة على التطوير المستمر لمعايير وإجراءات الأمن والسلامة الصناعية المعمول بها في المملكة والتي تقوم بدورها بتبادل الخبرات مع كبريات الجهات العالمية.وذكر الدكتور العقيل أن المعرض سيضم مستلزمات الأمن والسلامة ومكافحة الحريق تحت سقف واحد بما يشكل دافعاً قوياً للزيارة والحضور من قبل جميع المؤسسات والجهات في المملكة والبلدان المجاورة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر والمعرض يقام بالتعاون ما بين الهيئة العليا للأمن الصناعي وشركة التحكم الأمني السعودية. ويتوقع أن يتم مشاركة أكثر من 16 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودول أوروبية وآسيوية بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي والشركات الوطنية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة