ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم يخسر من الاتفاق ويختتم معسكر الدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

اختتم منتخب البراعم لكرة القدم مواليد 2000 م مساء الثلاثاء معسكره الداخلي الذي اقيم بمدينة الدمام في إطار تحضيرات هذا المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا للبراعم التى ستقام شهر فبراير المقبل.

وخسر المنتخب لقاءه الودي الذي أقيم على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة امام براعم نادي الاتفاق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني أضاف فريق الاتفاق ثلاثة أهداف لينتهي بفوز الاتفاق.

و أشرك مدرب المنتخب الاسباني انطونيو خلال هذا اللقاء تشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط وسجل اهدف منتخبنا اللاعبان على الراعي وحسين النطار فيما سجل أهداف الاتفاق اللاعبين حامد الغامدي واحمد العمري والوليد السليماني هدفين.

من جهته أكد مدير المنتخب ثنيان العبدان ان هذا المعسكر كان الهدف منه التعرف على إمكانيات اللاعبين من قبل الجهاز الفني من خلال التمارين والمباريات الودية وسيكون المعسكر القادم في مدينة الرياض خلال الفترة من 3 إلى 7 من شهر ديسمبر المقبل وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية للبراعم التى ستقام في شهر فبراير من العام القادم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة