ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي بعد الكلاسيكو..
كومبواريه: الرباعية جيدة.. الزوري قدم نفسه في مركزه الجديد.. والدوسري بحاجة للمباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد الفرنسي انتوان كمبواريه مدرب فريق الهلال أنهم حققوا انتصارا مهما أمام الفريق الأهلاوي سيعزز من حظوظهم في المنافسة على صدارة ترتيب فرق الدوري، وقال: الفوز بالأربعة على وصيف بطولة دوري أبطال آسيا أمر جيد جدا، وفي الحقيقة أشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة، فبعد تأخرنا بهدف استطعنا العودة بتعاون الجميع وروحهم العالية.

وعن إشراكه للاعب عبدالله الزوري في مركز قلب الدفاع أوضح كمبواريه في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة أنه الأقرب والأكثر دراية بإمكانات لاعبيه، والزوري يقدم نفسه بشكل رائع وقد تكون هذه خانة المستقبل بالنسبة له، وأضاف: أنا مدرب لي خياراتي قبل كل مباراة وأمر التنافس بين اللاعبين على المشاركة أمر ممتاز جدا كونه سيعود بالفائدة على الفريق.

وفي رده على سؤال يتعلق بانخفاض مستوى اللاعب عبدالعزيز الدوسري أشار المدرب الهلالي أنه لا يتوافق مع هذا الرأي كثيرا كون اللاعب يقدم مستويات مقنعة، وزاد: أنا أرى أنه يحتاج إلى الاستمرارية في لعب المباريات وسيقدم الأفضل في قادم المباريات.

وأشاد كمبواريه في ختام حديثه بما يقدمه مهاجما الفريق ويسلي لوبيز وياسر القحطاني مشيرا إلى أنه يعتمد عليهما كثيرا في صناعة اللعب والتحركات الإيجابية في الشق الهجومي، إضافة إلى مهامهم التقليدية وهي تسجيل الأهداف.

في المقابل أكد التشيكي ياروليم مدرب فريق الأهلي أنهم قدموا مباراة جيدة جدا في الشوط الأول لكنهم أكثروا الأخطاء في الثاني، ما تسبب في تسجيل منافسهم الهلال لأكثر من هدف، وأضاف: لعبنا الشوط الأول بتكيتك معين نجحنا فيه إلى حد كبير ولكن لم ننجح في الثاني بسبب أخطاء التمرير والتمركز من قبل مدافعي الفريق.

وعن سبب لعبه بمهاجم وحيد في الشوط الأول، أوضح: عماد الحوسني لم يكن جاهزا بشكل كامل لخوض المباراة كما أنني رغبت في تكثيف خط المنتصف بخمسة لاعبين.

وفي رده على انتقاد قائد الفريق تيسير الجاسم للخطة التي اعتمدها في المباراة قال: لم أسمع حديثه، لكني تمنيت لو أنه قال لي ذلك قبل المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة