ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تعيينه نائباً لرئيس مجلس إدارة النادي بالتكليف.. عبد الله القريني لـ (الجزيرة):
شكراً للبلطان على هذه الثقة.. رحيل المعمر خسارة.. وفي الشباب نعمل بروح الفريق الواحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني:

كلف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أمس الأول أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني بتولي مهام نائب رئيس مجلس الإدارة بعد استقالة نائبه السابق الأستاذ خالد المعمر.

وفي هذا الشأن تحدث الأستاذ عبد الله القريني لـ (الجزيرة) معلقاً على توليه هذا المنصب بقوله: «في بادئ الأمر أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على هذه الثقة التي حملني إياها وأدعو الله العلي القدير لي التوفيق والنجاح، وأن أكون عند حسن ظن أبو الوليد وبقية أعضاء مجلس الإدارة وكافة الجماهير الشبابية».

وأردف نائب رئيس الشباب المكلف الأستاذ عبد الله القريني بقوله: «نعمل في نادي الشباب منذ تولي الأستاذ خالد البلطان رئاسة النادي بروح الفريق الواحد، وجميعنا مكملون بعضنا البعض، وهذا هو السبب الحقيقي بعد توفيق الله عز وجل في تميزنا ونجاحنا بشهادة جميع النقاد والإعلاميين جاعلين نُصب أعيننا فقط خدمة النادي الكبير وبقاءه دائماً في المقدمة».

وقدم القريني شكره أيضاً لزميله السابق الأستاذ خالد المعمر حيث قال: «لا يفوتني أن أقدم الشكر والتقدير لزميلي وأخي الأستاذ خالد المعمر على ما قدمه طوال خدمته في النادي».. معرباً بالوقت ذاته عن أسفه الشديد لرحيل كفاءة إدارية مميزة كخالد المعمر، حيث اعتبر رحيله خسارة للشباب متمنياً له دوماً وأبداً النجاح والتوفيق في حياته العملية المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبد الله القريني كان يشغل منصب أمين عام نادي الشباب منذ تولي الأستاذ خالد البلطان رئاسة النادي في عام 1426 هـ وحتى تكليفه بمنصب نائب الرئيس أمس الأول، كما أن القريني سبق وأن كُلف بهذا المنصب بعد استقالة الأستاذ تركي الخليوي قبل سنوات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة