ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 22/11/2012 Issue 14665 14665 الخميس 08 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكر الرئيس ونائبه على الثقة وقال إن الخميس كان الموجه الأول له
كما تميزت (الجزيرة).. سامي أبوخضير الأمين العام بالهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

صدر قرار مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد بتعيين عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق سامي أبوخضير أميناً عاما للنادي، وذلك خلفاً لعضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي السابق أحمد الخميس الذي تقدّم بإستقالته في وقتٍ سابق، ويعد سامي أبوخضير أحد الأعضاء المهمين والفاعلين في مجلس إدارة النادي حيث تدرّج في عدة مناصب إدارية داخل النادي منها العلاقات العامة وأمانة الصندوق وأمانة النادي بالتناوب مع أحمد الخميس خلال فتراتٍ سابقة وأثناء عدم تواجد الأمين العام في فترات مختلفة من الموسم.

ويحمل أبو خضير مؤهل بكالوريوس إدارة عامة، ولدية العديد من الخبرات العملية في عدت قطاعات مختلفة، إضافة إلى الخبرات التي اكتسبها خلال فترة عمله بالنادي ويأتي من أبرزها الإشراف المباشر على العديد من المشاريع الداخلية للنادي؛ كأنشاء معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي، والتجديدات المستحدثة في مكاتب الإدارة؛ وإعادة زراعة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بشكله الجديد، وعدد من المهام المماثلة المتعلقة بإدارة العمل الإداري داخل النادي.

من جانبه وعقب تعيينه تحدث سامي أبوخضير لـ(الجزيرة) وقال: «أشكر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد على ثقتهما وتشريفي بمنصب الأمين العام بالنادي متأملا أن أكون على قدر المسؤولية بتحقيق الأهداف المطلوبة والقيام بكل الواجبات حتى يستمر العمل بشكل مثالي يرضي جماهير النادي ومحبيه».

وأشار أبوخضير إلى اعتزازه بخدمة النادي من أي موقع مبينا أنه تشرف بتبوئ عدة مناصب على مدار الخمس السنوات الماضية .. وأضاف: « لا أنسى أن أشكر كل الموظفين الذين تشرفت بالعمل معهم بالنادي وآمل أن نتعاون في المستقبل لإنجاح منظومة العمل داخل الكيان ولن أستغني عن دعمهم واجتهادهم».

وقدم أبو خضير شكره لأحمد الخميس الأمين العام السابق.. وقال: «كل الشكر للأستاذ الفاضل أحمد الخميس الذي كان أنموذجا لنا كلنا من خلال حرصه على العمل والجميع استفاد من خبرته الواسعة فهو لي شخصيا كان الموجه الأول واستفدت من خبرته وتجربته وأتمنى له كل التوفيق في خطواته المقبلة». الجدير بالذكر أن (الجزيرة) سبق وأن تميزت بخبر تعيين سامي أبو خضير أميناً عاماً لنادي الهلال خلفاً للمستقيل أحمد الخميس في عدد 11-11-2012م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة