ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن مبادراتها في مجال الرعاية الصحية المتنقلة (mHealth)
موبايلي تطرح سواراً صحياً لتحسين النوم عن طريق (Apple)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جهاز (لارك) الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقوم بتحليل طريقة نوم مستخدميه، ويقدم نصائح هامة للوصول إلى طريقة نوم أفضل، كما يُمكن استخدامه كمنبه صامت، حيث ينبه مستخدميه عن طريق الاهتزاز لتفادي إزعاج «جرس المنبه».

وأوضحت موبايلي أن جهاز (لارك) يتم وضعه قبل النوم مثل ساعة اليد، ليقوم برصد وتحليل طريقة النوم وبعدها يقدم العديد من النصائح التي تساعد على تغيير نمط الحياة لتكون صحية أكثر، حيث يُوضح لمستخدميه ما هي المؤثرات الخارجية المصاحبه للنوم وكيف يمكن تعديلها للوصول إلى أعلى مستويات الراحة أثناء النوم.

ويتمتع جهاز (لارك) بدقة واحترافية عالية حيث تم تصميمه على أيدي خبراء نوم، كانوا قد أجروا العديد من الأبحاث والدراسات للوصول إلى أفضل النتائج، كما يتميز جهاز (لارك) بسهولة الاستخدام حيث يتوافق مع أجهزة آي فون وآي بود توتش, كما يتوفر تطبيقه على متجر أبل للتطبيقات مجاناً. وبذلك تضيف موبايلي جهازًا جديدًا للعديد من أجهزة الرعاية الصحية المتنقلة (mHealth)، التي تطلقها الشركة بين الحين والآخر في سبيل سعيها نحو مواصلة ريادتها في مجال الرعاية الصحية المتنقلة التي كانت لموبايلي قصب السبق في طرحها في أسواق المملكة. كما أن «موبايلي» قد أعلنت الشهر الماضي عن طرح جهاز (iBG Star) بالتعاون مع شركة «سانوفي» العالمية أول جهاز تم إطلاقه عالميًا لقياس نسبة السكر في الدم عبر أجهزة الآي فون والآي بود توتش وذلك حصريًا من خلال فروع موبايلي المنتشرة بالمملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة