ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 23/11/2012 Issue 14666 14666 الجمعة 09 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. التركي يزور مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان - واس:

قام معالي الأمين العالم لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ووفد الرابطة المرافق بزيارة أمس إلى مخيم الزعتري للاجئين السوريين شمال الأردن يرافقه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن فهد بن عبدالمحسن الزيد. وتجول التركي في أنحاء المخيم واستمع إلى شرح من مديره محمود العموش عن واقع الخدمات المقدمة لسكان المخيم والبالغ عددهم 45 ألف لاجئ يشرف على خدمتهم 150 موظفًا يمثّلون هيئات إغاثة إنسانية تتولى توفير خدمات الإعاشة والرعاية الطبية والتعليمية لهم.

وزار التركي العيادات الطبية التي تديرها الهيئة العالمية لأطباء عبر القارات التي تشرف عليها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإنشائها لتقديم الرعاية الصحية والعلاجية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري. وأثنى الدكتور التركي على جهود العيادات الطبية وعلى جهود الحملة الوطنية السعودية في رعاية اللاجئين السوريين.

وقدم التركي في ختام زيارته درع رابطة العالم الإسلامي للمدير التنفيذي لعيادات أطباء عبر القارات الدكتور محمد الجعفر وللمدير الطبي للحملة الوطنية السعودية الدكتور سالم الحطيلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة