ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 24/11/2012 Issue 14667 14667 السبت 10 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير وضباط شرطة الجوف يهنئون خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

عبر مدير وضباط شرطة منطقة الجوف، عن سعادتهم وبالغ سرورهم، بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. حيث قال مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مجثل الظفيري، إنه يشرفني باسمي ونيابة عن أفرع الأمن العام بمنطقة الجوف أن نرفع خالص التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنجاح العملية الجراحية، كما رفع الظفيري بهذه المناسبة السعيدة أطيب التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وإلى كافة الشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية -حفظه الله- وألبسه ثياب الصحة والعافية, وأسال الله أن يمد في عمره ويبارك في جهوده لاستمرار مسيرة التقدم والبناء في بلادنا الغالية وأن يحقق الله آماله وتطلعاته لما يصبو إليه -حفظه الله- من رفعة وازدهار لهذا الوطن الغالي وشعبه الوفي ونسأل المولى أن يديم على وطننا الأمن والرخاء في ظل قيادته الحكيمة إنه سميع مجيب.

وقال مساعد مدير شرطة منطقة الجوف لشؤون الأمن اللواء بخيت بن منسي البخيت، يسعدني بهذه المناسبة أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز التهنئة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله سائلاً العليّ القدير أن يُديم مليكنا ذخراً وفخراً للإسلام والمسلمين وأن يحقق للوطن في عهده كل الخير إنه سميع مجيب.

وتقدم بهذه المناسبة السعيدة، مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للتخطيط والتطوير العميد عبدالرحمن البليهد، لمقام خادم الحرمين الشريفين بالتهنئة بمناسبة نجاح العملية التي أجراها حفظه الله.. ودعا الله عز وجل أن يشمل المليك بدوام الصحة والعون وأن يمد في عمره وأن يسدد خطاه في خدمة وطنه وشعبه الوفي.

وقال مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للإمداد والتموين العميد زياد بن عبدالله الغنام، إننا نحمد الله على نجاح العملية لمليكنا خادم الحرمين الشريفين حيث عمت الفرحة قلوب كافة الشعب السعودي خبر نجاح العملية لمليكنا نسأل الله أن يحفظه وينعم عليه بوافر الصحة والعافية. ويحفظ بلادنا وأمنها من كل سوء ومكروه.

وقال مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للشؤون الإدارية والمالية العميد نايف بن فهد الجبل، لقد أثلج صدور الجميع خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وما ذلك إلا لما يمتلكه -أيده الله- في قلوب وعقول أبناء شعبه من محبة ووفاء لما قدمه ويقدمه لخدمة دينه ووطنه وأمته.

ورفع مدير شرطة محافظة دومة الجندل العميد ناصر بن متعب القويعان أسمى آيات التهاني القلبية وفائق التبريكات على نجاح العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح بفضل الله ورعايته سائلا المولى عز وجل أن يديم الصحة والعافية على مولاي خادم الحرمين الشريفين ويسبل عليه أثواب السعادة والهناء.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العميد دامان الدرعان، ببالغ السرور تلقى الجميع بشرى نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسيدي خادم الحرمين الشريفين وما كان هذا بمستغرب وذلك لما يحمله هذا الشعب الكريم من حب ووفاء وإخلاص لمليكه المحبوب.

من جانبه قال العميد الدرعان، لقد كانت الألسن تلهج بالدعاء للمولى الباري عز وجل بأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين الشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية. نسأل الله أن يديم على مليكنا الغالي نعمة الصحة والعافية وأن يمد في عمره وأن يحفظه لشعبه وأمته وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه إنه سميع مجيب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة