ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 27/11/2012 Issue 14670 14670 الثلاثاء 13 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعتبر أول قناة على مستوى العالم العربي
مدير عام تعليم القصيم دشّن القناة الفيزيائية التعليمية على اليوتيوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري ومحمد المزيد:

دشّن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الركيان، أول قناة فيزيائية تعليمية على اليوتيوب على مستوى العالم العربي من حيث الفكرة والطرح, وذلك صباح أمس الأول الأحد في ثانوية مجمّع الأمير سلطان التعليمي شمال بريدة, بحضور مدير مكتب التربية والتعليم غرب بريدة الأستاذ محمد المجحدي، ومدير الثانوية الأستاذ عبدالله الحبيب.

حيث قدّم الأستاذ ثامر الرميح، معلّم الفيزياء شرحاً مفصّلاً عن المشروع وبداية تأسيس القناة التعليمية المتكاملة والمتخصصة في علوم الفيزياء.

وأشاد د. الركيان، بالجهود المبذولة والمتميزة بإشراف مدير المدرسة الحبيّب, مؤكداً على أن القناة حققت قرابة 100,000 مشاهدة للدروس العلمية خلال 6 أشهر, مضيفاً بأن الرميح هو أنموذج من النماذج المتميزة والمتدفقة إبداعاً والمتجدد والمتنوع.

كما التقى مدير التعليم بمشرفي مكتب التربية والتعليم بغرب بريدة ومدراء الأقسام، وحث على المزيد من البرامج التربوية الإثرائية وتحصينهم بالتوعية واختيار الأفضل بالمستقبل, موضحاً بأن الإدارة تعمل على عدد من المشاريع الجديدة، مثل الجودة والتقنية بلا أوراق والاهتمام بالبحوث التربوية وخدمة المراجعين وإعداد القيادات التربوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة