ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 27/11/2012 Issue 14670 14670 الثلاثاء 13 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مرور الشرقية لـ «الجزيرة»:
وقوع 20 حادثاً في 6 ساعات من هطول الأمطار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - هيا العبيد:

تسبب هطول الأمطار يوم السبت الماضي على المنطقة الشرقية وضواحيها في وقوع 20 حادثاً, حسب ما أفاد لـ»الجزيرة» المتحدث الإعلامي بمرور المنطقة الشرقية المقدم علي الزهراني. مؤكداً بأن وعي المواطنين بالقيادة أثناء هطول الأمطار ساعد في انسيابية حركة المرور وقلة الحوادث، ومبيناً بأنه تم رصد 396 بلاغاً من الساعة السادسة صباحا لغاية الساعة الثانية عشر ظهراً وقت هطول الأمطار, كما تلقى مركز عمليات المرور 20حادثا منها 18 حادثاً بسيطاً وحادثين حصل فيها إصابات متوسطة خلال نفس الفترة.

وناشد الزهراني, المواطنين بتوخي الحذر والاهتمام بإطارات المركبات وقت هطول الأمطار للحد من وقوع الحوادث.

من جهته قال الناطق الإعلامي لحرس حدود المنطقة الشرقية، العقيد خالد العرقوبي، بأن قيادة الحرس لم تسجل ولله الحمد حوادث خلال هطول الأمطار التي شهدتها المنطقة, حيث تقوم القيادة بأشعار الصيادين, وذلك بناء على التوجيهات الصادرة من حماية الأرصاد بتوجيه الصيادين بأخذ الحيطة والحذر في موسم الأمطار.

مشيرين بأن الصيادين أصبح لديهم الوعى الكافي بمعرفة وقت نزول البحر والبعض منهم يقوم بالاستفسار عن حالة الجو. وذكر العرقوبي بأن قيادة المراكز بالمنطقة تتلقى البلاغ كل 3 ساعات قبل وقوع أي عواصف رعدية أو هطول أمطار ومن ثم يتم إشعار باقي المراكز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة