ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 27/11/2012 Issue 14670 14670 الثلاثاء 13 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* كل الدعوات بالتوفيق لممثلي الكرة السعودية النصر والفتح اللذين يلعبان اليوم في البطولة العربية وأن يتقدما في المنافسة لأبعد مدى .

***

* وُفق الاتحاديون في اختيارهم للنجم السابق الحسن اليامي ليكون مديرا للفريق الأول لما يملكه من خبرة وتجربة كروية إضافة إلى معرفته بشؤون الفريق وعلاقاته المتميزة مع الجميع والتي ستسهم في إنجاح مهمته .

***

* لازالت لجنة الاحتراف باتحاد الكرة بلا رئيس بعد استقالة الدكتور صالح بن ناصر وهذا خلل كبير في أعمال اللجنة ، الجميع بانتظار انتخابات الاتحاد القادمة لتصحيح كثير من الأوضاع الخاطئة في الاتحاد.

***

* الأسماء التي وقع عليها الاختيار لمنتخب المملكة المشارك في بطولة غرب آسيا غير واضح الهدف من استدعائها ، فليسوا شبابا يمكن أن يعول عليهم لدعم المنتخب الأول مستقبلا إلا قليل منهم.. فهل يوضح المدرب الوطني القدير خالد القروني مستقبل هذا المنتخب ومحددات الاختيار؟!.

***

* العقود الجديدة التي أبرمتها الإدارة الهلالية مع لاعبيها الصاعدين تمت بكل هدوء وبعيد عن أي ضجيج ما يؤكد أن الإدارة الهلالية ماضية في عملها الذي يخدم النادي ومستقبله دون صخب وبهرجة إعلامية فارغة وهذا محدد رئيسي مهم لنجاح الإدارة.

***

* من المتوقع أن تختفي أزمة التذاكر المعتادة والمفتعلة في مباريات ديربي جدة الكبير خلال المواجهة المقبلة التي ستجري الجمعة القادمة نظرا لإقامة المباراة في مكة المكرمة حيث يتسع إستاد مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع لأكثر من 35 ألف متفرج وهو ضعف استيعاب إستاد الأمير عبدالله الفيصل والذي كان المستفيدون من محدودية مقاعده يستغلون الوضع في فتح سوق سوداء كبيرة لبيع التذاكر .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة