ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 27/11/2012 Issue 14670 14670 الثلاثاء 13 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عضو شرف النصر الأمير نايف بن سعود معقباً على الشافي:
مللنا من الخصوم الوهميين.. سم الأمور بمسمياتها يا عاصم!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استغرب سمو الأمير نايف بن سعود عضو شرف نادي النصر حديث عضو مجلس إدارة النادي عاصم الشافي الأخير في (الجزيرة) عن أعضاء شرف النادي.

وقال سموه: أنا كعضو شرف وعضو مجلس إدارة سابق ومتابع للنادي لا أعرفك ولم أشاهدك في النادي لا سابقاً ولا لاحقاً، وكم أتمنى أن تعرفنا بنفسك، إلا إذا كنت متحدثاً باسم رئيس النادي فهذا أمر آخر!

وأضاف الأمير نايف بن سعود: يا شافي.. إذا سمحت لا تتحدث عن أعضاء شرف دون أن تذكر أسماء وتحدد من تقصد، فإذا كنت شجاعاً فسمهم وعرفنا بهم، وهذا أفضل من اختلاق خصم وهمي والارتهان لذلك، والتكريس لعقدة المؤامرة التي لن تحقق شيئاً للنادي وهي التي عانى النصر من تبعاتها بسبب شافي وأمثاله.

وواصل سموه: أرجو من الشافي أن يشرح لنا ما يريد الوصول إليه حتى نفهم بدلاً من أن يلعب أدواراً أكبر منه، وأقول له: «النصر يضم شخصيات اعتبارية وعلمية لا يجوز أن ننال منها بهذه الطريقة».وفي ختام حديثه تمنى الأمير نايف بن سعود التوفيق لنادي النصر خلال المرحلة المقبلة التي تنتظره خلالها استحقاقات مهمة بدلاً من رمي الفشل والإخفاقات على آخرين ليس لهم ذنب ولم يكونوا سبباً لما يحدث أو حدث فقط لمجرد اختلاق خصم وهمي ليكون قميص عثمان للإخفاقات. وتمنى سموه أن لا يكون الشافي يقوم بدور مرسوم قد لا يكون يعي أبعاده وخطورته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة