ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعزيز التعاون بين الجامعة وهيئة المواصفات
جامعة حائل تدشن فعاليات «اكتشفي كنزك الثمين»

رجوع

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، سلسلة فعاليات: «اكتشفي كنزك الدفين»، التي تقام في مجمع كليات البنات في حي أجا تحت رعاية وكالة عمادة شؤون الطلاب «فرع الطالبات»، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات. وقد شاهد معاليه معروضات الطالبات المتنوعة بين لوحات فنية إبداعية وتشكيلية، وتصوير فوتوغرافي, وتحف يدوية، وحفر على الخشب، وملابس من تصميم وحياكة الطالبات، بالإضافة إلى نخبة متنوعة من الوسائل التعليمية والمجسمات التي تفيد في إثراء العملية التعليمية.

وصرح معاليه: أن إدارة الجامعة لن تدخر وسعاً في تقديم الدعم الكامل لشؤون الطلاب والطالبات؛ لتنفيذ الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تثمر في إثراء روح القيادة والتفاؤل على حد سواء، بغية أن تتصدر الجامعة المكانة المرجوة لها دائما بين جامعات المملكة في الأنشطة الطلابية؛ لتواصل مسيرتها في الريادة العلمية والاجتماعية كركيزة فاعلة في منطقة حائل, وتسهم بشكل مؤثر وفعّال في تلبية حاجات الوطن من المؤهلات الوطنية المتميزة في شتى مجالات العلم والمعرفة. وذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور سعود النايف، أن فلسفة عمادة شؤون الطلاب تقوم على الاهتمام بالطالب من جميع الجوانب، وتحرص على إقامة الأنشطة المختلفة من أجل تنمية مواهب الطلاب وملء أوقات فراغهم.

وذكرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب «فرع الطالبات» الدكتورة الخامسة العيد، أن سلسلة فعاليات «اكتشفي كنزك الثمين» تقام لمدة أسبوع كامل بداية من يوم السبت المقبل، وحتى يوم الأربعاء.

من جهة أخرى استقبل مدير الجامعة، معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة رئيس اللجنة السعودية للاعتماد الدكتور سعد القصبي. وقد بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون، وناقشا عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الزيارة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة