ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس الهلال الأحمر يبحث أوضاع مبتعثي الهيئة مع السفير الاسترالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - محمد المناع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي أمس بمكتب سموه في الهيئة السفير الأسترالي لدى المملكة نيل هوكنز والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحَّب سموه بالسفير الأسترالي، متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

وقد تم خلال الاستقبال بحث آفاق التعاون بين الجانبين في مجال الخدمات الطبية الإسعافية والإغاثة الإنسانية وإدارة الكوارث وغيرها، إضافة إلى بحث إمكانية التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي وجمعية الصليب الأحمر الأسترالي بما يخدم أهدافهما المشتركة ضمن إطار الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

كما تم استعراض أحوال المبتعثين من هيئة الهلال الأحمر السعودي إلى أستراليا، الذين يدرسون طب الطوارئ هناك، وتقديم كل ما من شأنه تيسير أمورهم وتحصيلهم العلمي، وتم أيضاً بحث الاجتماع القادم للهيئة العامة ومجلس المندوبين للحركة الدولية، الذي سيعقد في سيدني بأستراليا العام القادم.

وأثنى السفير الأسترالي خلال اللقاء على الجهود التي تقوم بها المملكة من خلال هيئة الهلال الأحمر السعودي في تقديم المساعدات الإنسانية لمحتاجيها من المتضررين من الكوارث الطبيعية وغيرها في جميع أنحاء العالم.

من جهته أكد سمو رئيس الهلال الأحمر أن ما تقدمه المملكة من مساعدات إنسانية للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم ما هو إلا واجب إنساني، تسير عليه المملكة منذ تأسيسها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة