ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أزمة جديدة بين الطرفين
اتحاد الكرة المصري يطلب التحقيق مع الأمريكي برادلي بسبب اللغة الإنجليزية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

شن جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، هجوماً حاداً على الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، بسبب التصريحات المنسوبة إليه حول تهكمه على مسئولي الاتحاد لعدم إجادتهم اللغة الإنجليزية وعدم التواصل معهم بشكل جيد.

وقال علام في تصريحات تليفزيونية: « لا يصح أن يصدر من برادلي مثل هذا الكلام خاصة أن جهازه المعاون له يضم مترجماً لو كنا فعلاً لا نجيد الإنجليزية» وتابع: « كلفت حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب، التحقيق في الأمر وعقد جلسة مع برادلي للتعرف منه على صحة هذه التصريحات ولماذا أطلقها في هذا التوقيت»

وأضاف علام:» اتحاد الكرة لبى جميع مطالب برادلي بالنسبة للمباريات الودية وغيرها ولا يوجد خلاف سوى في مباراة اليمن التي رفضنا إقامتها وطلب أداءها إلى جانب أزمة خصم مبلغ 1500 يورو شهرياً منه لصالح نقابة المهن الرياضية وهو أمر لا نستطيع تعديله لأنه خاص بالقوانين واللوائح بالدول» .

وكان برادلي قد عقد اجتماع مع جهازه المعاون المكون من ضياء السيد مدرب عام وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى وسمير عدلي المدير الإداري وعبر لهم عن غضبه الشديد من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة علام، بسبب ارتباك برنامج إعداد الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وأنه يشعر أنهم يفضلون المال على مصلحة المنتخب رغم الظروف العصيبة التى يمر بها الفراعنة.

وأضاف برادلي :» جميع أعضاء المجلس يتنافسون على التدخل في شئون المنتخب، رغم أن حسن فريد نائب الرئيس هو المشرف على المنتخب، ومع هذا وللأسف جميعهم لا يعرفون اللغة الانجليزية، ما يصعب من التفاهم معهم».

وشدد برادلي على مساعديه بأنه لا يفكر في فسخ العقد أو الرحيل، وقال :»علينا جميعا أن نضع أمامنا حلم المونديال ونسعى له لأنه الوحيد الذى سيعوضنا عما نلاقيه حاليا من مصاعب وعقبات».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة