ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* واصل الأهلي تدهوره الفني والنتائجي واستثمر الاتفاق ذلك بفوز سهل وثلاث نقاط أضافها إلى رصيده.

***

* ليس سهلا ما فعله الفيصلي في البحرين عندما عاد محققا انتصاره الأول في أول مشاركة خارجية له بعد فوزه على البسيتين بهدف دون مقابل. هذا الفوز المهم سيعطي عنابي سدير دفعة معنوية عالية في البطولة الخليجية.

*

*المرحلة الصعبة التي يمر بها الأهلي تتطلب هدوءا وتركيزا في العمل والبعد عن الاستعجال واتخاذ القرارات المنفعلة ليخرج الفريق من أزمته الحالية.

***

• استغرب المتابعون من الانفعال الذي كان عليه محلل القناة الرياضية الدكتور عبدالرزاق أبو داود بعد خسارة الأهلي عندما طالب بإبعاد المدرب ووصف خططه بأنها مستهلكة. المتابع كان ينتظر نظرة هادئة وعميقة لوضع الأهلي ومعالجة صحيحة تساعد الإدارة على اتخاذ القرارات الصائبة.

***

*ديربي الجمعة القادمة يأتي والفريقان الجريحان الأهلي والاتحاد يعانيان من نفس الظروف وهو فرصة لأحدهما لتضميد جراحه على حساب جاره.

***

* اختيار الأستاذ بدر السعيد أمين اللجنة السعودية للكشف عن المنشطات عضو في لجنة التعليم بالوكالة الدولية للكشف عن المنشطات wada جاء لينصف هذا الرجل الذي يعمل بكل كفاءة وإخلاص وليؤكد على أن الشباب السعودي الكفء عندما تتاح له الفرصة للعمل فإنه يبدع ويكون عند حسن الظن. والسعيد أحد الكفاءات الوطنية المؤهلة التي يفخر بها الجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة