ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القاسم رئيس التعاون.. بلغة المنتصر:
قرار الاستئناف أنصفنا من (العابثين) بالأنظمة والقوانين!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أبدى رئيس نادي التعاون الأستاذ محمد بن عبدالله القاسم رضاه التام عن قرار لجنة الاستئناف القاضي بقبول الاستئناف المقدم من إدارة ناديه ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب ذياب مجرشي ثمان مباريات، ورفع العقوبة الانضباطية عن اللاعب، معتبراً قرار لجنة الاستئناف انتصار للعدالة والقانون وهزيمة للجهل باللوائح وهزيمة لمن يتلاعبون بأنظمة كرة القدم.

وقال القاسم: كنا نشتكي كثيراً من ممارسات غير قانونية تلاحق نادينا والآن جاء حُكم لجنة الاستئناف وهي أعلى جهة قضائية في نطاق كرة القدم السعودية لتنصف التعاون من هذه الممارسات غير المسئولة.

وأوضح رئيس التعاون أن ناديه ليس له مشكلة مع لجنة الحكام.. وقال: من جهتنا ليس لدينا أي مشكلة مع لجنة الحكام، بل الواضح لجميع المتابعين إن كان هناك مشكلة فهي من جانب لجنة الحكام ونأمل أن تطوى هذه الصفحة من جانبهم، أما من جانبنا فنحن في التعاون نركز على تجهيز الفريق وتدعيمه لمواصلة مشواره في دوري زين وتحقيق النتائج التي تسعد جماهيره وترضي طموحات عشاقه ومتابعيه.

وعن تضرر ناديه من إيقاف لاعبهم ذياب مجرشي غير القانوني، قال القاسم: رفعنا خطاباً لرئيس الإدارة المؤقتة لاتحاد القدم الأستاذ أحمد عيد بشأن معاقبة المتسبب في ضرر التعاون بسبب جهل قانوني ، بالإضافة إلى تعويضنا مادياً ومعنوياً عن الضرر الذي تسبب بفقدان خدمات اللاعب أربع مباريات منذ إيقافه غير القانوني سواءً الضرر المادي أو الفني أو حتى المعنوي ونحن ننتظر ما يردنا من اتحاد القدم بهذا الشأن، ونحن على ثقة بإذن الله في إنصافنا بعدما أنصفتنا لجنة الاستئناف بقبول استئنافنا ورفع العقوبة الانضباطية عن اللاعب..

وأشار القاسم في ختام حديثه للجزيرة إلى أنهم يعمدون حالياً على تجهيز الفريق لمباريات الدور الثاني من دوري زين لمواصلة عطائهم داخل الميدان مؤكداً بأن الأحداث التي حدثت في الأيام الماضية لن تؤثر عليهم متمنياً من كافة التعاونيين الوقوف قلباً وقالباً مع الفريق لتحقيق رغبتهم التي يسعون من خلالها لرؤية ناديهم يحقق الانتصار تلو الانتصار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة