ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 28/11/2012 Issue 14671 14671 الاربعاء 14 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تأجيل مباراة الفيحاء والعربي 24 ساعة
اليوم 8 مباريات في الجولة السادسة من دوري الثانية

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الأربعاء 8 مباريات في الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم فيما تلعب مباراة العيون والدرعية من المجموعة الثانية ومباراة الفيحاء والعربي من المجموعة الأولى التي تم تأجيلها إلى غد الخميس لتزامنها مع موعد مباراة نجد والصقور على الملعب نفسه.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

المجموعة الأولى

المجزل x وج

على ملعب نادي الحمادة بالغاط يلتقي متصدر المجموعة المجزل مع متذيل الترتيب وج في مباراة قد لا تكون صعبة على المجزل الذي استطاع الانفراد بالصدارة برصيد 15 نقطة، في حين وج لا يملك سوى نقطتين.

الصفا x الترجي

وفي صفوى يحل الترجي ضيفا على الصفا في مباراة يتوقع أن تتسم بالقوة والندية نظرا لتقارب مستوى الفريقين فنيا ونقطيا.. الصفا ثانيا بـ9 نقاط وبفارق الأهداف عن الكوكب والفيحاء، في حين الترجي خامسا بـ8 نقاط.

الكوكب x العميد

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج يستضيف الكوكب نظيره العميد في مباراة يخشى فيها صاحب الأرض الكوكب نشوة ضيفه الذي يحتل المركز السادس بـ7 نقاط، فيما يدخل الكوكب وهو ثالثا بـ9 نقاط.

الرمة x ضمك

وعلى ملعبه بالبدائع يستضيف الرمة نظيره ضمك في مباراة متكافئة، حيث يتساوى الفريقان في العدد النقطي إذ لكل منهما 3 نقاط ويتقدم الرمة في الترتيب بفارق الأهداف، حيث يحتل المركز الثامن فيما يأتي ضمك في المركز التاسع.

المجموعة الثانية

القلعة x التهامي

في الجوف يستضيف القلعة نظيره التهامي على ملعب نادي العروبة.. يدخل القلعة محتلا المركز السابع بـ7 نقاط،في حين يدخل التهامي بعد إن استعاد صدارة المجموعة بـ11 نقطة.

أحد x الجبلين

يلتقي فريقا أحد والجبلين على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، يدخل أحد رابعا بـ9 نقاط.. فيما يملك ضيفه 7 نقاط سادسا.

العدالة x الحمادة

في الاحساء وعلى أرض ملعب التعليم يحل الحمادة ضيفا على العدالة الذي يمتلك 4 نقاط ثامنا،فيما يدخل الحمادة سابعا بـ7 نقاط.

نجد x الصقور

وفي المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية يلتقي الجريحان (نجد والصقور) في مباراة متكافئة إلى حد ما.. نجد يقبع في مؤخرة ترتيب المجموعة بدون نقاط فيما الصقور في المركز قبل الأخير في المجموعة بنقطتين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة